رئيس النصر : أوصلت صوتي للجنة الحكام ورحيل ” بن مساعد ” خسارة

فيصل بن تركيامتدح رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي النتيجة الإيجابية التي خرج بها فريقه، اليوم الجمعة، أمام فريق الخليج في الجولة الـ 16 من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي انتهت بفوز النصر 4 – 1.

وقال فيصل بن تركي: “عادة الفرق الأقل من النصر فنياً تدخل المباراة بإقفال تام، وبعد الهدف المبكر جاء التعديل والتعامل مع المباراة بإيجابية، والشوط الثاني سيطرنا عليه بالكامل وحققتا الأهم من اللقاء وهو تحقيق الثلاث نقاط، والآن نفكر في مباراتنا القادمة في دور المجموعات بالبطولة الآسيوية الثلاثاء القادم”.

وأضاف بن تركي: “لم يعتب أحد على الفريق، وقد تحدثت بالمباراة السابقة أمام الرائد عن المجزرة التحكيمية وما حصل بالمباراة من ظروف ، لا نفكر إلا بالمستقبل” .

وعن قرار لجنة الانضباط بمعاقبة رئيس النصر قال: “لن نستأنف ونتقبل العقوبة، ولا نمانع عليها إذا كانت قد أوصلت صوتنا نحو التحكيم وعملهم على تحسنه، فليعاقبونا تكراراً “.

واكد رئيس النصر أن استقالة رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد خسارة للهلال والرياضة السعودية بأكملها، والكل يعرف مدى عمل رئيس الهلال لفريقه والرياضية متمنياً له التوفيق مستقبلاً.

11