دورتموند يصعد للعاشر بالفوز على شتوتغارت

دورتموندنجح فريق بوروسيا دورتموند في مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية في المباريات الأخيرة حيث حصد قبل قليل انتصارا هاما أمام شتوتغارت بثلاثية مقابل هدفين جعلته يرتقي للمركز العاشر مؤقتا .

وكان النجم الجابوني المتالق اوباميانغ هو من افتتح التسجيل في المباراة بتسديدة جميلة في الدقيقة 24 بعد ان تلقى تمريرة متقنة من المتالق رويس وفي الدقيقة 31 احتسب الحكم ركلة جزاء لشتوتغارت نجح من خلالها الفريق المضيف في تعديل النتيجة .

وفي الدقيقة 39 اعاد غوندوغان التقدم لفريقه من جديد بهدف رائع سجله بعد تمريرة من الياباني كاجاوا لينهي الفريق الاصفر الشوط الأول متقدما بهدفين لهدف .

وفي الشوط الثاني استمر ضغط دورتموند وحاول الفريق تسجيل الهدف الثالث وسنحت له فرص محققة إلا أن وقوع رويس في مصيدة التسلل في أكثر من مرة أحال دون وصولهم للهدف حتى اتت الدقيقة ال88 وكوفيء رويس على مجهوده على مدار شوطي اللقاء بتسجيله الهدف الثالث بعدما استغل خطأ دفاع شتوتغارت الذي أعطاه الكرة كهدية ولكن سرعان ما أعاد شتوتغارت الفارق لهدف من جديد بعدما سجل كرةرأسية من ركنية في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء على فوز دورتموند بثلاثية لهدفين .

108