كولومبيا توافق على ملاقاة السعودية وديا في جدة

كولومبياكشف المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد عن توصل اتحاد الكرة إلى اتفاق نهائي مع نظيره الكولومبي لإقامة مباراة ودية بين البلدين.

وقال المعيبد “المفاوضات نجحت وتم تحديد المبلغ المطلوب دفعه للاتحاد الكولومبي حتى يصل إلى السعودية، وغالبا قد تقام المباراة الودية في مدينة جدة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ضمن أجندة مباريات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.

وتابع: “المقابل المالي الذي ستحصل عليه كولومبيا طبيعي جدا فالمنتخب السعودي هو من طلب خوض اللقاء الودي لذا اشترطنا أن يحضر المنتخب الكولمبي إلى السعودية بكامل نجومه حتى تكون الفائدة الفنية والتكتيكية أكبر للمنتخب السعودي من خلال الاحتكاك مع لاعبين ونجوم عالميين”.

وأختتم المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة حديثه: “منتخب كولومبيا يقوده فنيا المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان الذي وافق على خوض اللقاء الودي مع الأخضر السعودي، ونتمنى أن يوفق منتخب المملكة في اللقاء وتكون الفائدة كبيرة من المباراة”.

التعليقات

4 تعليقات
  1. كاره التعصب
    1

    تكفى تكفى تكفى يالبدين نبي القائمة بدون كريري و شمراني و اسامه هوساوي و ول عبدالله و حسن معاذ نبي جيل جديد و ابعاد اصحاب الروح الانهزامية
    نبب التشكيلة كذا

    مسلم حارس الخليج
    الفرج عمر معتز شهراني
    غالب باخشوين
    العابد تيسير فتاح
    سهلاوي
    من يوافقني الرأي ؟

    Thumb up 8 Thumb down 7
    20 فبراير, 2015 الساعة : 3:29 م
  2. محمد القحطانى/الكويت
    2

    للأخ كاره التعصب…زيد عليهم ..عبدالله مادو..و..الصليهم..و..المقهوى…و…بصاص…و..فهد المولد..و..عبدالله الحافظ..و..عبدالرحمن الغامدي..والحارس للمنتخب الالومبى الحربى ..والجيزانى ولاعب هجر الخراع..و..زميله..فى هجر اسمه أعتقد رياض الابراهيم ..وبالتوفيق.

    Thumb up 3 Thumb down 2
    20 فبراير, 2015 الساعة : 6:00 م
  3. حاتم
    3

    الاخ كاره التعصب
    اتفق معك تماماً جاء الوقت للتغيير والصبر على هؤلاء النجوم الصغار حتى نبني صح

    Thumb up 3 Thumb down 2
    20 فبراير, 2015 الساعة : 6:33 م
  4. الملكي الأهلاوي
    4

    اتمنى المنتخب يبعد عن المجاملات ، فكونا منها ..

    Thumb up 2 Thumb down 1
    20 فبراير, 2015 الساعة : 8:24 م
103