إدارة الترجي تكرم المنجزين وتحتفي بآل سليم

DSC_0595أقامت إدارة نادي الترجي متمثلة برئيس مجلس الإدارة الاستاذ إحسان بن حسن الجشي وأعضاء مجلس الإدارة مساء البارحة حفل تكريم للاعبين المنجزين والحاصلين على البطولات و عدد من الميداليات المحلية والخارجية خلال الفترة الماضية في لعبتي التايكوندو و الملاكمة ورفع الأثقال .

و بدأ الحفل بكلمة مبسطة ألقاها رئيس النادي مثمنا الجهود الكبيرة التي يقدمها أبطال الترجي في مختلف الالعاب مرجعا ذلك للعمل الجبار والمميز الذي تقدمه الاجهزة الفنية والادارية بالنادي في ظل وجود الرعاة والذين كان لهم الدور الفعال في تلك الانجازات .

بعدها تم تكريم اللاعبين والفرق المنجزة ، حيث تم تكريم لاعبي الترجي المشاركين مع المنتخب السعودي لفئة الشباب للملاكمة الحائزين على المركز الاول مع المنتخب في البطولة الخليجية والتي اختتمت مؤخرا في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة .

كما تم تكريم لاعبي التايكوندو والذي شاركوا في بطولة تركيا الدولية و حصلوا على عدد من الميداليات في بطولة تعد من أقوى البطولات المصنفة على المستوى الدولي .

فيما قدم عضو مجلس الإدارة الاستاذ سعيد كفير مكافأة لناشئي رفع الاثقال بالنادي بمناسبة تحقيقهم بطولة المملكة والتي اقميت بمدينة تبوك .

وأخيراً أخذ الانجاز الكبير للرباع البطل منصور آل سليم بتأهله للأولمبياد حيزا كبيرا في حفل التكريم ، حيث أشاد الجشي بذلك الانجاز المشرف للترجي والقطيف وللوطن مبديا استعداده بتوفير كافة الامكانيات ليكون منصور أحد الفرسان التي يراهن عليها الوطن في تحقيق احدى الميداليات الأولمبية عندما تقام في مدينة ريو دي جانيرو عام 2016 م .

108