ترشيح الترجي للبطولة العربية بعد أجتماع اللجنه برئاسة المنيع

مسابقات اليد تعتذر لأندية النجمة والعربي وتقبل مبررات الأهلي
نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع

نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع

قدمت اللجنة الفنية للمسابقات والبطولات بالاتحاد السعودي لكرة اليد اعتذارها لقبول طلب نادي العربي بشأن نقل مبارياته من صالة مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة الى صالة نادي العربي في عنيزة وذلك لان خوض مباريات الدوري الممتاز تقام لقاءاته على صالات الرئاسة العامة لرعاية الشباب المعتمدة
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة أمس بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بحضور رئيس اللجنة نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع و نائب رئيس اللجنة محمد العجلان وعضو اللجنة محمود حج تختة وأعتذر عن الحضور علي العليوات لظروف عمله وكذلك مقرر اللجنة داوود عبد الكريم لحالة وفاة لأحد أقاربه .
وشمل الإجتماع مناقشة الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال حيث تمت التوصية بالاعتذار للنادي العربي
كما تم مراعاة خطاب الاتحاد السعودي لكرة الطاولة المتضمن تنظيم السعودية لبطولة كأس الخليج لكرة الطاولة للفترة من 27-5-1436هـ وحتى 1-6-1436هـ على صالة الرئاسة بالدمام ذلك لتفادي التعارض مع مسابقات وأنشطة كرة اليد .
وتم ترشيح نادي الترجي بديلاً عن النادى الأهلي للمشاركة في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الثانية عشر أبطال الكؤوس بالمغرب وترشيح الفريق الأول لكرة اليد بناد وج بديلاً للجندل (المعتذر) وذلك للمشاركة في الأدوار التمهيدية لبطولة المملكة للدرجة الثانية للموسم الرياضي 1435-1436هـ .
وقبول مبررات النادي الأهلي لعدم حضورهم لمباراتهم لدرجة الشباب مع الصفا يوم السبت 18-4-1436هـ بصالة النادى الأهلي ، وذلك بعد مخاطبة مكتب رعاية الشباب بجده الذي افاد بعدم تبيلغ الأهلي بالمبارة ، فيكون القرار إعادة المباراة ويحدد لها موعد مناسب .
والاعتذار لنادي النجمة على طلبهم المتضمن تعديل موعد مباريات الدور النهائي لبطولة السعودية أبطال المناطق لدرجة الشباب والمقرر إقامتها بالدمام للفترة من 26-5-1436هـ وحتى 1-6-1436هـ حيث يمكن تأجيل مباراتهم مع حراء لموعد آخر.

101