عبدالرحمن بن مساعد: رئيس النصر يتعرض للهلال لصرف الانتباه عن وضع فريقه.. وفيصل بن تركي يرد: طالبنا بحقوقنا ولم نستقيل كما فعلتم بعد الخروج من الآسيوية لامتصاص غضب الجمهور !!

شهدت الحلقة الأخيرة من برنامج كل الرياضة والذي سيظهر تحت مسمى جديد اعتباراً من السبت المقبل سجالات حادة بين النصر والهلال.
حيث بثت القناة خلال البرنامج حوارا مع سمو رئيس الهلال اعترف فيه بالخطأ الذي ارتكبه رادوي اثر تصريحاته بعد مباراة النصر والهلال الأخيرة وأكد انه يستحق العقوبة وعرج الأمير الهلالي على حديث رئيس حول رئيس الهلال.
وكان رئيس النصر سئل في برنامج خط الستة إن كان النصراويون يلجئون لتضخيم بعض الأمور إعلامياً ليحصلوا على حقوقهم فأجاب إنهم في النصر لم يعقدوا مؤتمرات صحفية ولم يهاجموا اللجان كما فعل غيرهم ووجد استجابة بل إن النصراويون يصرحون إعلاميا للمطالبة بحقوق ناديهم مؤكدا أن اتفاقاً بينه وبين نظيره الهلالي على التنبيه على اللاعبين بعدم التصريح او الاستفزاز بحكم أن يوم المباراة حفل بتظاهرة وطنية تضامنية مع القيادة لكن رادوي افسد ذلك اليوم بتصريحاته المشينة ضد عبدالغني لاعب النصر مؤكدا إنهم في النصر تجبنوا التصريحات في ذلك اليوم ولم يعلقوا على تلك الاستفزازات إلا في اليوم التالي.
الرئيس الهلالي من جانبه نصح رئيس النصر بعدم التعرض للهلال لينسي الجماهير الخسارة والخروج من كأس ولي العهد وقال الأمير عبدالرحمن إن كان لاعبو النصر استمعوا لتوجيهات رئيسهم ثم تجمعوا حول الحكم بعد المباراة فاني أتمنى أن لا يستمعوا له إذن. مبديا اعتراضه على قرارات لجنة الانضباط التي قال عنها أنها لم تكن عادلة, لعدم معاقبة لاعبي النصر أسوةً بلاعبي فريقه.
وتحدث مذيع البرنامج عادل الزهراني مطالباً رئيس النصر بالرد إن أراد لكنه اشترط ان يكون الرد مسجلاً كما هو الحال مع رئيس الهلال والذي عرض حديثه مسجل على ثلاث مقاطع.
لكن الرئيس النصر اتصل بالبرنامج قبيل نهايته وعلق بحديث مختصر قائلاً المطالبة بحقوقنا لم تكن لصرف الجماهير عن الهزيمة ولكن هذا الأمر تجلى بصورة واضحة عندما تقدم رئيس الهلال باستقالته التي لم تدم ألا أسبوع وذلك لامتصاص غضب جماهير الهلال بعد الهزيمة والخروج من الآسيوية الموسم الماضي.
وفي سياق متصل أعلن المركز الإعلامي بنادي النصر أن المتحدث الرسمي لنادي النصر الأستاذ طارق بن طالب حاول المتحدث الرسمي لنادي النصر الأستاذ طارق بن طالب المداخلة بالقناة الرياضية ولكن تم رفض مداخلته .
والنادي إذ يستغرب ذلك فانه يناشد المشرف العام على القناة الرياضية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز للتحقيق في ذلك .لما عرف عن سموه من حرص على إعطاء جميع أندية الوطن حرية التعبير والدفاع عن حقوقها حيث مورست إسقاطات من ضيوف الحلقة على نادي النصر ولاعبيه من أشخاص معروفي الميول والتوجه حيث حاولوا إيهام الجماهير الرياضية بقلب الحق باطلاً والباطل حق.

من جهة أخرى أعلن المركز الإعلامي بنادي الهلال تعذر ظهور الأستاذ عبدالكريم الجاسر عضو مجلس إدارة نادي الهلال والمشرف على المركز الإعلامي في برنامج (الجولة) الذي يبث عبر قناة (لاين سبورت) نظراً لظروف متعلقة بالبرنامج في متابعة أحداث اليوم الرياضية بشكل موسع مما ساهم في ضيق الوقت وعدم إيجاد الفرصة الكافية للجاسر بالحديث عن موقف إدارة النادي من الأحداث التي صاحبت لقاء النصر الماضي والرد على المداخلات المتوقعة، لذا جرى التنوية للجماهير الهلالية على وجه خاص والجماهير الرياضية بشكل عام

110