ضمن دوري ركاء:

حطين يتمسك بالصدارة وفوز صعب للانصار والطائي يجتاز عقبة الوطني

واصل فريق حطين تمسكه بصدارة دوري ركاء لاندية الدرجة الأولى المحترفة لكرة القدم, وذلك عقب تحقيقه لفوز صعب خارج قواعده على حساب فريق سدوس بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض في ختام مباريات الجولة العاشرة من المسابقة. سجل لحطين مساوى كريري وهدافه موسى مدخلي في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة. وسجل لسدوس سلطان الحارثي.

وفي لقاء آخر, عاد فريق الانصار بفوز ثمين من الرس وذلك على حساب فريق الحزم بهدف دون مقابل في لقاء أقيم على ملعب نادي الحزم, وسجل هدف الانصار الوحيد في المباراة اللاعب مراد السوداني.

وفي مباراة أقيمت على ملعب الامير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة, نجح ابها صاحب الارض في التغلب على ضيفه الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين, سجل لفريق أبها كل من معلوي صالح “هدفين” ومناع العمري, فيما سجل للباطن سهو مطلق وفهد عياد.

وفي حائل, تمكن فريق الطائي من خطف ثلاث نقاط غالية في الدقائق الاخيرة من المباراة التي جمعته بضيفه الوطني, حيث سجل للطائي كل من صالح العتيبي وعبدالاله العامر وحمد الجهيم, فيما سجل للوطني محمد محسن وحسن بقاش.

وفي آخر مباريات اليوم الثاني من الجولة العاشرة, عاد فريق النهضة من عنيزة بفوز ثمين على حساب مضيفه النجمة على ملعب إدارة التعليم بعنيزة. سجل الهدف هاني الضاحي من ركلة جزاء.

بهذه النتائج يصبح الترتيب كالتالي:

[standings league_id=3 template=extend logo=false]

10