القطــري راعياً لبراعم وناشئي أثقـال الترجي

009وقعت إدارة نادي الترجي برئاسة الأستاذ إحسان الجشي عقد رعاية مع مكتب القطري للاستشارات الهندسية ممثلة بالمهندس وليد القطري و أبناء المهندس وليد القطري ( ياسر و ناصر ) والتي تتمثل في رعاية لعبة رفع الأثقال لفئتي الناشئين والبراعم بنادي الترجي . جاء ذلك مساء يوم الاربعاء في مقر النادي بحضور أمين عام النادي الأستاذ عبدالله الصباغ وممثلي لعبة رفع الأثقال الكابتن السيد عدنان السادة و الكابتن السيد حسن السادة والكابتن حسين ال مدن والمدير الفني الاوزبكي يوسف شير وعدد من أبطال رفع الاثقال .
وتأتي هذه الرعاية من ضمن سلسـلة العقود التي أبرمتها إدارة الناـدي لرعاية العابه بمختلف فئاتها , إذ تحرص الإدارة على توفير الشريك الرئيسي لدعم اللعبة وتطويرها وذلك لتحقيق أفضل النتائج بعد أن نجحت ادارة الترجي في وقت قريب من توقيع عدة عقود لرعاية ألعاب الطائرة و اليد و التايكوندو والملاكمة وبراعم وناشئين القدم والسباحة .

من جانبه صرح المهندس وليد القطري للمركز الاعلامي بقولة : انا من النادي وانجازات اللاعبين والنادي تمثلني شخصياً وفي الحقيقة أصداء أنجازات اللاعبين أتابعها بأستمرار وانا من المقربين من لعبة رفع الاثقال كما آمل من تحقيق المزيد من الإنجازات في جميع منافسات النادي كما يسرني وجود لاعبين من نادي الترجي بنسبة 80% في تمثيل المنتخب السعودي بجميع فئاته.

وعبر أبناء المهندس وليد القطري ناصر و ياسر عن سعادتهم بما يقدمه الوالد من تعاون مع النادي و أنهم على أتم الاستعداد لخدمة أبناء القطيف .

ومن جانب آخر صرح الكابتن السيد عدنان السادة عن شكره وأمتنانه الى أدارة النادي لما تقدمة من رعاية خاصة للعبة وتقدم بالشكر الجزيل الى المهندس وليد القطري على دعمه للفريق الغير مستغرب من رجل يعشق النادي و اللعبة على وجه الخصوص .

وأضاف المدرب الاوزبكي عن سعادته للعناية باللعبة وذكر أننا نعمل رغم قلة الإمكانيات الحالية ونتطلع من الشركة الراعية للعبة جهودها في مساعدتنا في تحقيق الإنجازات القادمة و أننا بوجود الراعي سيتضاعف علينا العمل لتكريم الراعي بالإنجازات

كما قدم رئيس نادي الترجي احسان الجشي جزيل شكره الى المهندس وليد القطري وجميع من حضر حفل التوقيع مؤكداً على ان مايقدمونه و ما سيقدمونه في المستقبل محل تقدير كل ادارة و جماهير النادي التي تبحث عن تحقيق تطلعات أبناء الترجي .

108