المريح يؤكد على أهمية لقاء الرائد

للمرة الخامسة .. المطوع يستضيف العروبة بالقصيم

فهد المطوعيستضيف عضو شرف نادي العروبة الشيخ فهد المطوع فريق العروبة بمدينة بريدة بالقصيم قبل مواجهة الفريق للرائد في الجولة 16 من دوري عبداللطيف جميل .
وكان المطوع وعد باستضافة العرباويين على مدار الموسم في منطقتي الرياض والقصيم على حسابه الخاص , ليفي بوعده ويستضيف الفريق للمرة الخامسة على التوالي لهذا الموسم , وقد أشاد رئيس العروبة الأستاذ مريح المريح بكرم الشيخ فهد المطوع ومواقفه المستمرة مع ناديه العروبة مؤكداً أنها ليس وليدة اليوم ولا هذا الموسم فقد أعتاد العرباويين منذ سنوات وقفة ودعم عضو شرف النادي المطوع , والذي حقق بصمة على مستوى الرياضة السعودية خلال السنوات الماضية وخاصة كرة القدم , مقدماً شكره وتقديره نيابة عن العرباويين .
من جهته غادر صباح اليوم الفريق الكروي الأول لمدينة بريدة للقاء الرائد السبت , وكان الفريق عاود تمارينه مساء الأمس بعد لقاءه الهلال الثلاثاء والذي انتهى بفوز العروبة بهدف دون مقابل , وقد ألتقى الرئيس العرباوي لاعبيه وشدد على أهمية المباراة القادمة كونها مع منافس مباشر معتبراً نقاط المباراة بستة نقاط , وطالب اللاعبين نسيان اللقاء الماضي , والتركيز على مباراتهم القادمة للخروج بنتيجة إيجابية .

التعليقات

2 تعليقان
  1. عيسى بن علي اﻷحسائي
    1

    الشيخ فهد المطوع فرطوا فيه الريداويين .. ونسبوا ديون النادي للمطوع .. ولما انكشف المستور .. ظهر أن المطوع تنفق أكثر من 55 مليون ريال خلال 5 سنوات ..

    كنت اتمنى أن يكون المطوع عضو شرف تعاوني .. خاصة أن التعاونيين يقدرون أي عضو شرف ينتمي للنادي السكري . سواء قدم دعم أم لم يقدم ..
    ومبرزك لكم يا حلوة الجوف العضو الداعم الشيخ فهد المطوع ..
    وإن شاء الله فالكم الفوز أما الرايد ونانة بريدة .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    19 فبراير, 2015 الساعة : 7:05 م
  2. عيسى بن علي اﻷحسائي
    2

    ومبرزك : ومبروك .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    19 فبراير, 2015 الساعة : 7:12 م
103