طالب جميع الرياضيين بالتفاعل ودعم الجمعيات الخيرية

بطل الراليات “بن سعيدان” يزور جمعية صوت متلازمة داون

1قام بطل العالم للراليات الصحراوية ياسر بن سعيدان بزيارة جمعية صوت متلازمة داون، وكان في إستقباله منسوبات الجمعية. والتقى “بن سعيدان” خلال الزيارة بطلاب مدارس صوت للتعليم والتدريب، وقدمت المديرة التنفيذية للجمعية فاطمة ملك تعريف بالجمعية وأهدافها وخطتها الإستراتيجية، وتم مناقشة سبل التعاون بين موسسة محمد بن سعيدان الخيرية وجمعية صوت متلازمة داون لدعم برامج الجمعية.

وعبر البطل ياسر بن سعيدان عن إعجابه بما شاهده من إنجازات متخصصة ومتميزة في خدمة ذوي متلازمة داون، وأكد بأن دعم ومساندة هذه البرامج المميزة هو واجب وطني على جميع الرياضيين تجاه هذه الفئة الغالية من أبناء مجتمعنا في ظل قيادة ولاة أمرنا وحكومتنا الرشيدة، منوها باهمية خدمة المجتمع من قبل الجميع.
وقالت المديرة التنفيذيه لجمعية صوت متلازمة داون فاطمة ملك ان الجمعية تقوم بخدمة ودعم ذوي متلازمة داون وأسرهم في المملكة العربية السعودية، وتسعى لتوفير المساعدة والدعم للعائلات لحصول أبنائهم على التعليم والتدريب لمواجهة التحديات والصعوبات المصاحبة لمتلازمة داون و هي أكثر حالات الاضطرابات الصبغية شيوعاً وتحدث تقريباً بنسبة طفل واحد لكل 691 ولادة طبيعية.

الجدير ذكره ان جمعية صوت تضم تحت مظلتها مدارس صوت للتعليم والتدريب، وهي الوحيدة على مستوى الشرق الأوسط التي تقدم خدمات متكاملة متخصصة وممتدة من الولادة إلى التوظيف.

110