إعلان حكام الجولة السادسة عشر لدوري جميل

لجنة الحكام
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم حكام مواجهات الجولة 16 لدوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم للمحترفين وجاءت التكاليف على النحو التالي:
* الخميس 30/4/1436هــ:
ـ هجر مع الشباب على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، (6.15 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، وماجد سرور، والدولي محمد الهويش “رابعا”، والدولي السابق عبدالله الخالدي “مقيما”.
ـ نجران مع التعاون على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران، (4.05 عصرا)، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي، ويعاونه الدولي محمد العبكري، وناصر الفايدي، ومحمد الشهري “رابعا”، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني “مقيما”.
* الجمعة ١/5/1436هـ:
ـ الاتحاد مع الشعلة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة،(٨.٣٠ مساء)، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه الدوليان فهد العمري، وعبدالرحيم الشمري، وعامر آل زاهر (رابعا)، والدولي السابق فايز الكابلي “مقيما”.
ـ الفيصلي مع الفتح على أرض ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، (6.15 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه ياسر السلطان، وعادل شراحيلي، وعبدالله العويدان “رابعا”، والدولي السابق حمد الخربوش “مقيما”.
ـ النصر مع الخليج على أرض ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، (8.30 مساء)، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي، وعبدالله الشلوي، وخالد صلوي “رابعا”، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد “مقيما”.
* السبت ٢/5/1436هـ:
ـ الرائد مع العروبة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، (6.35 مساء)، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، وهشام الرفاعي، وسامي الجريس “رابعا”، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان “مقيما”.
ـ الأهلي مع الهلال على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، (8.40 مساء)، يقودها طاقم تحكيم اجنبي، والدولي عبدالرحمن المالكي “رابعا”، والدولي السابق محمد السويل”مقيما”.

التعليقات

7 تعليقات
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    الحمدلله ان مباراة الملكي بيحكمها حكم اجنبي ..

    Thumb up 6 Thumb down 2
    18 فبراير, 2015 الساعة : 11:51 م
  2. متعب الغامدي
    2

    لالالالالا …. عبدالرحمن العمري مرة وحدة !! سلامات؟

    عز الله راحت الصدارة بأمر عمر المهنا و شلته!!!

    Thumb up 9 Thumb down 5
    18 فبراير, 2015 الساعة : 11:55 م
  3. ...حلم الهلال العالمية..
    3

    اهم شىء لايلغي علينا هدف او يحتسب ضدنا ضربة جزاء خيالية
    ترى كحيلان موجود :wink: :wink:

    Thumb up 6 Thumb down 6
    18 فبراير, 2015 الساعة : 11:58 م
  4. النصر اول عالمي في آسيا
    4

    لانشكك بذمة أية حكم لكن لعل العمري ينجح في اعطاء كل ذي حق حقه ،،،

    على الرغم من تواضع التحكيم عموما الا أن العمري لن يكون بمثل سوء القرني أقل شيء أكثر خبرة منه ،،،

    مع العلم أن العمري تسبب الموسم الماضي في أعظم مباراتين أستفاد منها الهلال ولقيت صمت اعلامي تام وغريب ( نجران الهلال 0-1) و(الاتحاد والهلال 2-2) الأولى طرد على الفرج لم يحتسب (بشهادة عبدالرحمن الزيد الهلالي مو احنا + ضربة جزاء لنجران الدقيقة 81 على الكوري الأول الذي تم الغاء عقده و النتيجة تعادل سلبي وقتها !!! كيف لو احتسب ) أما لقاء الاتحاد فيكفي ضربتي جزاء للاتحاد بكل شوط وبكل حالة الاتحاد كان متقدم الى أن عادل الشمراني دقيقة 85 !!

    Thumb up 3 Thumb down 3
    19 فبراير, 2015 الساعة : 12:54 ص
  5. اني ارى كؤوسا اينعت
    5

    ابصم بالعشره النصر راح يفوز باخطاء تحكيميه لتخدير الغضب النصراوي كأعلام وجمهور وبنفس الوقت لتشويه جدارة العالمي بأحقيته للدوري كما حصل الموسم الماضي ونباح الاعلام والجمهور الحاقد على العالمي لهذه اللحظه واسطوانتهم المضحكه دفع رباعي
    وفيصل بن تركي عرف الاعيبهم وقادر على فضحهم وفضح تلاعبهم بنتائج الدوري العام الماضي لفرق الهلال والشباب والعروبه والنهضه وظلم النصر والسيدي جاهز لما حصل من ظلم النصر امام العروبه والفتح والاتفاق والاهلي.. والشباب والهلال والتعاون بالدور الثاني ولهذا السبب الاتحاد بلجانه خائفون من كحيلان

    Thumb up 2 Thumb down 5
    19 فبراير, 2015 الساعة : 12:57 ص
  6. ابونواف
    6

    الله يستر علي الرائد من مرعي

    Thumb up 0 Thumb down 1
    19 فبراير, 2015 الساعة : 1:39 م
  7. ابونواف
    7

    الرائد يبي يوصل الانتصارات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2015 الساعة : 1:40 م
103