شهيل : سأثبت أحقيتي بثقة الاتحاديين، المحياني: نسعى لإسعادكم

عبدالله شهيل - عيسى المحياني
امتدح عبدالله شهيل، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، الأجواء الرائعة التي تسود نادي الاتحاد خصوصًا من جانب زملائه الذي منحوه شعورًا بأنه يلعب معهم منذ فترة طويلة من خلال تعاملهم و ترحيبهم به منذ اليوم الأول لإنضمام صفوف الفريق.

متمنيًا أن يقدم الفريق كمجموعة العطاء المنتظر منه الذي يوازي حجم الدعم الذي يجده خصوصًا من جماهيره الكبيرة التي تعد دافعًا كبيرًا له و لزملائه لتقديم كل ما لديهم لإسعادهم.

ووعد بأن يبذل ما في وسعه لتأكيد أحقيته بثقة الاتحاديين بأن يكون ضمن صفوف فريقهم الكروي.

من جانبه، أكد عيسى المحياني، بأنه سوف يسعى لتقديم كل ما لديه بعد انتقاله لصفوف فريق الاتحاد لتكون تجربة ناجحة، مشددًا على أن الجماهير الاتحادية ستكون حافزه الأول في ذلك لما عرف عن هذه الجماهير من دعم ومساندة قوية للاعبي فريقها داخل الملعب وخارجه.

وأوضح المحياني، بأنه اجتمع مع مدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا الذي وضع له برنامج إعدادي وطلب منه التركيز لإستعادة مستواه الفني بالمرحلة الحالية، مؤكدًا على أنه يعمل علر ذلك مرجعًا انخفاض مستواه في الفترة الماضية إلا عدم المساركة بصفة مستمرة في المباريات مما يتسبب في انخفاض مستوى اللاعب.

و أختتم حديثه بأنه يعد الجماهير الاتحادية ببذل كا ما في وسعه بالتعاون مع زملائه لإسعاد هذه الجماهير وتحقيق الانتصارات في مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

التعليقات

1 تعليق
  1. ملكي اصلي
    1

    لو فيه خير مارماه الطير
    لكن المثل يقول ياما جاب الغراب لامه
    فريق تشليح ورجيع الانديه فاتح ذراعيه للغلابه

    Thumb up 1 Thumb down 2
    19 فبراير, 2015 الساعة : 12:55 م
103