بالصور | 9 ميداليات لقوى الاحتياجات الخاصة في افتتاح ملتقى العين

 

تتويج لاعب المنتخب السعودي بالميدالية الذهبية

حقق المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة 9 ميداليات اليوم في افتتاح منافسات ملتقى العين الدولي التاسع لألعاب القوى للمعاقين منها ٣ ذهبيات و٤ فضيات وميداليتين برونزيتين .
وحقق فهد الجنيدل ميداليتين ذهبيتين في سباق الكراسي المتحركة “١٠٠ متر” و “٤٠٠ متر ” ، فيما انتزع العداء أسعد شراحيلي ذهبية سباق ١٠٠ متر وبرونزية سباق ٤٠٠ متر ، وفضية الوثب الطويل ، وتمكن فهد درعان من تحقيق فضية رمي القرص ، ونال أحمد حكمي فضية سباق بصري ١٥٠٠ متر ، وحقق هاني النخلي برونزية رمي الجلة ، فيما أحرز محمد شراحيلي فضية سباق ٤٠٠ متر.
من جانبه عبر رئيس البعثة السعودية للبطولة حسام الصالح عن سعادته بما تحقق للمنتخب السعودي في أول أيام البطولة , مشيداً بالجهد الذي بذله اللاعبون خلال منافسات اليوم الأول وتوجوه بتسع ميداليات مقدماً شكره لهم على تميزهم , معبراً عن ثقته بزيادة العدد في باقي أيام الملتقى .
وقدم الصالح في هذا الصدد شكره لرئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن وأعضاء اللجنة على ما تجده منتخبات ذوي الاحتياجات الخاصة من دعم واهتمام ومتابعة كان له أبلغ الأًثر فيما تحقق من إنجازات , متمنياً التوفيق للاعبين في باقي المنافسات.

الصالح مع اللاعبين المتوجين بالمراكز الثلاثة الأولى من التتويج من التتويج1

112