الانضباط تغرم نجران حطين بسبب الصفراء وتوقف جيزاني الكوكب 6 اشهر بسبب البصق

لجنة الانضباطعقدت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعا بتاريخ  28/4/1436 للنظر في عدد من المخالفات حيث قررت اللجنة:

– فرض غرامة مالية على نادي نجران وقدرها (7،500) سبعة الاف وخمسمائة. عملاً بالمواد (52/1) و (16/3/2) بسبب  حصول(7) سبعة  لاعبين من فريق نادي نجران على بطاقات في مباراة  واحدة, وفقا لتقرير حكم مباراة نجران و التعاون في كأس فيصل.

– فرض غرامة مالية على نادي حطين وقدرها (2,500) ألفين و خمسمائة ريال. عملاً بالمواد (52/1) و (16/3/4) وذلك بسبب حصول ستة من لاعبي فريق نادي حطين على بطاقات في مباراة واحدة وفقاً لتقرير الحكم المباراة التي أقيمت بين فريقي نادي أبها مع نادي حطين ( على ملعب الامير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها ) ضمن تصفيات المملكة للصعود لدرجة الاولمبي

– ايقاف لاعب فريق نادي الكوكب/ محمد حسين الجيزاني ستة أشهر (في جميع البطولات والمسابقات التي يحق لها المشاركة فيها) اعتبارا من 29/4/1436هـ مع تغريمه بمبلغ (5.000) خمسة آلاف ريال على ان يتم سدادها فور تأييد هذا القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف عملاً بالمواد (16/4)  و(128 – 132 ) من لائحة الانضباط .

وذلك بسبب  قيام لاعب فريق نادي الكوكب/ محمد حسين الجيزاني بالبصق على الحكم المساعد الثاني اعتراضاً على قرارات الحكام وفقاً لتقرير حكم المباراة بين فريقي نادى العدالة ونادى الكوكب (على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي بمدينة الهفوف) ضمن دوري الدرجة الثانية .وهو قرار قابل للاستئناف.

101