سيؤول،كاشيوا، بكين وجوانجو لدور المجموعات

سيؤول،كاشيوا، بكين وجوانجو لدور المجموعات

تأهل سيؤول الكوري الجنوبي إلى دور المجموعات بعد فوزه الساحق على ضيفه هانوي الفيتنامي اليوم الثلاثاء على استاد كأس العالم في سيؤول ضمن الدور التمهيدي الثالث لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وسجل يون ايل-لوك (14) والبرازيلي ايفرتون سانتوس (20) وجونج جو-جوك (30 و46) وسيرجيو اريال اسكوديرو (40) والبديل لي سيوك-هيون (70) وكوه ميونج-جين (72) الأهداف الفوز.

وضمن سيؤول مكانه في المجموعة الثامنة التي تضم أيضا جوانجزهو ايفرجراند الصيني بطل عام 2013 ووسترن سيدني وندررز الأسترالي حامل اللقب وكاشيما انتليرز الياباني.

لم يجد بكين جوان الصيني صعوبة في حجز مقعده في دور المجموعات وذلك بعد فوزه الكبير على ضيفه بانكوك جلاس التايلاندي 3-0 في الدور التمهيدي الثالث. وسجل سونج بوشوان (17) والأرجنتيني بابلو باتالا (64 من ركلة جزاء و72) الاهداف. وانضم بكين جوان الى المجموعة السابعة التي تضم بريزبن رور الاسترالي واوراوا ريد دايموندز الياباني وسوون سامسونج الكوري الجنوبي.

وعاد جوانجو ار اند اف الصيني من استراليا ببطاقة التأهل الى دور المجموعات وذلك بعد فوزه الكبير على مضيفه سنترال كوست مارينرز 3-1 اليوم الثلاثاء في الدور التمهيدي الثالث. وسجل جيانج نينج (8) ولو لين (57) وجوشوا روز (89 خطأ في مرمى فريقه) أهداف جوانجو، وجلين تريفيرو (2+90) هدف سنترال كوست. وتأهل جوانجو للعب ضمن المجموعة السادسة التي تضم أيضا جامبا أوساكا الياباني وسيونجنام الكوري الجنوبي وبوريرام يونايتد التايلاندي.

وتأهل كاشيوا رايسول الياباني إلى دور المجموعات بعد فوزه الصعب على ضيفه تشونبوري التايلاندي 3-2 بعد التمديد إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 يوم الثلاثاء على استاد هيتاشي في كاشيوا ضمن الدور التمهيدي الثالث.

وسجل كوسوكي تاكيتومي (8) والبرازيلي لياندرو مونتيرا دا سيلفا (58 و115) اهداف كاشيوا رايسول، والبرازيلي الاخر لياندرو اسومباكو (10) وكرويكريت ثاويكان (65) هدفي تشونبوري. وحجز كاشيوا رايسول مقعده في دور المجموعات ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي وشاندونج لونينج الصيني وبينه دونج الفيتنامي.

110