الإصابات وسفر بوكاري تربك حسابات الشعلة قبل لقاء الإتحاد

تدريبات الشعلةواصل الفريق الاول بنادي الشعلة تمارينه اليومية إستعداداً للقاء الإتحاد المقبل ضمن الجولة ١٦ من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث كانت البداية بالجري حول الملعب وإجراء تمارين الاطالة مع مدرب اللياقة ” بوغدان ” بعدها قسم الروماني ” تيدور” اللاعبين لمجموعتين ركز فيها على لعب الكرة من لمسة واحد والضغط على حامل الكرة لتختتم الحصة التدريبية بإجراء مناورة من منتصف الملعب طبق فيها المدير الفني” تيدور” عدد من الجمل التكتيكية .
ومن ناحية أخرى يواجه الروماني تيدور صعوبات كبيرة قبل خوض الفريق اللقاء القادم أمام الإتحاد تتمثل في طرد سلطان اليامي في اللقاء السابق امام الخليج وإصابة راشد الدويسان و سفر الغاني ” سادات بوكاري ” للإطمئنان على صحة زوجته بعدما أنجبت مولود ، و غياب الخماسي ” سعيد الحربي ، مسفر البيشي ، يحيى الكعبي ، ماجد المرحوم ، تركي العليوة ” لارتباطهم المسبق بدوري القوات المسلحة .

وعلى صعيد متصل إستقبل محافظ محافظة الخرج الاستاذ ” شبيلي أل مجدوع ” في مقر الامارة رئيس نادي الشعلة الاستاذ ” فهد الطفيل ” بحثا آخر التطورات والاحداث داخل البيت الشعلاوي
كما إستقبل وكيل المحافظة الاستاذ ” مساعد السالم ” في مقر الامارة رئيس نادي الشعلة الاستاذ ” فهد الطفيل ” بحثا آخر التطورات والاحداث داخل البيت الشعلاوي .

التعليقات

2 تعليقان
  1. محايد
    1

    ستنضم اندية كلا من الاتحاد كبير جده والزعيم الملكي والليث الشبابي للعالمي في سلم ترتيب جدةل الدوري وستكون المنافسه بين الاندية الاربعه للظفر ببطولة الدوري ..

    بينما فقاعة الصابون ستنفجر وتعود لموقعها الطبيعي بين الخامس والسابع ..

    Thumb up 4 Thumb down 1
    17 فبراير, 2015 الساعة : 9:22 م
  2. نسرين
    2

    تعليق 1 كلامك يذكرني بهياط عادل التويجري قبل نهائي ولي العهد فرجاء خل عنك الهياط و شد حيلك في الكلاسيكو القادم مع الشعلة !!
    شطحة : تقوى الهجر ؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2015 الساعة : 10:14 ص
101