الاتفاق ينهي علاقته بالمدرب توفيق روابح

روابح‏‫أعلنت إدارة نادي الاتفاق إنهاء التعاقد مع المدرب الجزائري السيد توفيق روابح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي بين الطرفين .. كما قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للمدرب على العمل الذي قدمه طوال تواجده مع الفريق متمنين له التوفيق في المرحله التدريبيه المقبله .
من جهة اخرى
انهت ادارة نادي الاتفاق التعاقد مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو لتولي مهمة الاشراف الفني على الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم حيث أن المدرب سبق وان درب في عدة أنديه رومانيه كان أخرها نادي بترولول الروماني حيث من المتوقع وصول المدرب اليوم الثلاثاء والاشراف الفني على الحصة التدريبية المسائية .

التعليقات

3 تعليقات
  1. عارف عطا الله
    1

    صدقوني بهذا التفكير سيكون الاتفاق في مهب الريح

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 فبراير, 2015 الساعة : 6:46 م
  2. مضراوي ولي الفخر عالمي والي موعجبه خليه بقهر
    2

    يا اخي وش هالتخطيط ليه عدم الاستقرار على مدير فني ليه من الاول كابرو في اختيار سمير هلال شوفو اش عامل بالنهضة ليه الادارة ما تعلمت من المواسم السابقة في عدم الاستقرار الفني وعلى فكرة توفيق روابح جدا ممتاز لكن العيب ببعض العيبة وشفنا التراخي والامبالاة فيهم وما يلعبون الا اخر خمس او عشر دقائق اذا كانو متاخرين بالنتيجة وعدم القتالية ع الكورة ولكنه في مبارة هامة تعالي على الورة وعدم احترام المنافس وكانه ضامن نتيجة المبارة والصعود المدرب يضع الخطة والاعب لايتقيد

    Thumb up 2 Thumb down 0
    17 فبراير, 2015 الساعة : 10:48 م
  3. Dammam
    3

    الدوسري ضيع الفريق و يحط اللوم على الجهاز الفني و كل شهرين يبدل مدرب

    أين رجال الاتفاق للإيقاف مهازل الدهبي

    و لن يصعد الاتفاق هدا السنة بهدا الشكل ):

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2015 الساعة : 11:32 ص
110