إصابة الركبة تحرم هجر من محترفه البرازيلي جيلديمار حتى نهاية الموسم

unnamedأثبتت الكشوفات الطبية التي خضع لها اللاعب البرازيلي المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر “جيلديمار” تعرضه لإصابة في أربطة الركبة سوف تحرمه من تمثيل الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الحالي .

يأتي ذلك بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مشاركته الأولى مع الفريق أمام التعاون في الجولة الماضية من منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم أثر احتكاك اللاعب مع حارس فريق التعاون في الدقيقة الرابعة من مجريات المباراة غادر من خلالها اللاعب أرضية الملعب متأثراً بالإصابة .

الجدير بالذكر أن اللاعب “جيلديمار” انتقل الى صفوف نادي هجر في فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة وشارك في معسكر الفريق في تركيا بالإضافة إلى مشاركته في المباريات الودية قبل أن يتعرض إالى إصابة في أول مباراة رسمية يشارك بها اللاعب و التي حرمت نادي هجر الإستفادة من خدمات اللاعب الأجنبي الرابع .

وتعتبر إصابة “جيلديمار” ليست الأولى لفريق هجر هذا الموسم على صعيد اللاعبين الأجانب بعد أن تم الإستغناء عن اللاعب السنغالي منصور غوي المصاب و المحترف الغيني نابي سوماه هداف فريق هجر الذي تعرض الى إصابة حرمته من إستكمال الموسم مع الفريق الهجراوي .

102