ذا صن: مانشستر يونايتد يراقب أوزيل

يبحث مسئولو نادي مانشستر يونايتد، متصدر ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ووصيف النسخة الماضية، فكرة التقدم بعرض للحصول على خدمات الألماني الدولي مسعود أوزيل لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم الجاري, بحسب التقارير.

وزعمت صحيفة “ذا صن” في تقرير لها اليوم أن مسئولي المانيو يرون أن ضم أوزيل تُعد الفرصة الأخيرة للتعاقد مع صانع ألعاب كبير عقب الفشل في الحصول على توقيع البلجيكي إيدن هازارد الذي فضل الانتقال إلى صفوف تشيلسي، أو البرازيلي لوكاس مورا.

وانتشرت تقارير إخبارية مؤخراً تتكهن باقتراب رحيل لاعب الوسط الدولي عن ملعب السانتياجو برنابيو بعد تراجع أسهمه في حجز موقع أساسي في مباريات الفريق نظراً للمنافسة الشرسة التي يجدها من الكرواتي الدولي لوكا مودريتش.

وخمنت الصحيفة أن مسئولي العملاق المدريدي قد يوافقون على رحيل اللاعب, البالغ من العمر 24 عاماً, بمقابل قد يصل إلى 25 مليون يورو.

وكانت التقارير الإسبانية قد أشارت إلى فتور العلاقة بين اللاعب, الذي ينتهى تعاقده الحالي مع الريال في صيف عام 2016, ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو وهو ما أشعل التخمينات حول رحيل أحدهما عن النادي الملكي قريباً.

جدير بالذكر أن صحيفة بيلد الألمانية كانت قد زعمت أن اللاعب ذا الأصل التركي قد أشعل صراعاً بين قطبي مدينة مانشستر للفوز بخدماته بعدما أطلق القطب الثري مانشستر سيتي عرضاً لضمه.

التعليقات

1 تعليق
  1. ريكو تبوك
    1

    بالتوفيق لا اوزيل الخلووق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:31 ص
112