الخليج يستعد للنصر والإدارة تناقش اللاعبين

تدريبات الخليج ‫(4)‬ ‫‬عاد فريق الخليج الاول لكرة القدم في تدريباته الإعدادية مساء الاثنين على ملعبه الرئيسي بسيهات تحضيرًا لمواجهة مضيفه فريق النصر والتي ستجمعهما مساء الجمعة المقبل في الرياض في إطار منافسات الجولة السادسة عشر لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .

وكان رئيس النادي فوزي الباشا ونائبه نزيه النصر المشرف العام على الفريق قبل انطلاق التدريبات قد عقدا اجتماع مصارحة مع اللاعبين من أجل الحديث حول مباراة الشعلة الماضية ورسم خارطة طريق للمرحلة المقبلة حتى تحقيق هدف البقاء ، وكان النقاش مثمرًا حول الأمور الفنية والإدارية والتنظيمية هذا وقد وعد اللاعبين بمضاعفة الجهود لإسعاد جماهير ومحبي الدانة .
وعلى صعيد التدريبات التي قادها التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق فقد اشتملت بعد الإحماء على بعض التدريبات اللياقية والتي أخذت حيزا كبيرا من المران وذلك لرفع المخزون اللياقي للاعبين. ثم قسم قادري اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وأقام مناورة على منتصف الملعب، وقد شهد التدريب وجود عبدالله السالم في غرفة العلاج الطبيعي نتيجة الإرهاق الذي تعرض له في مباراة الشعلة فيما تواجد على دكة البدلاء اللاعب تركي الخضير الذي سيجري يوم الثلاثاء أشعة الرنين للكشف عن إصابته .
وفي سياق اخر تلقت إدارة نادي الخليج خطابين من الرئاسة العامة لرعاية الشباب يفيد بنقل مباراة الخليج ومضيفه فريق النصر ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل من استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز الى استاد الملك فهد بالرياض ، فيما سيتم نقل ايضا مباراة الخليج مع نظيره فريق القادسية من ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر الى ملعب نادي الخليج بسيهات وذلك ضمن منافسات دور ٣٢ من مسابقة كأس الملك خادم الحرمين الشريفين .

100