جروس : جاهزون لتخطي القادسية ومشكلة الإصابات في طريقها للحل

جروسعقد اليوم المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السويسري كريستيان جروس مؤتمر صحفي للحديث عن لقاء الأهلي والقادسية الكويتي يوم غد الثلاثاء ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2015 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية .

وقال جروس :
لقاء القادسية الكويتي صعب ونحتاج للفوز وهي مباراة مهمة للاستمرار في تحقيق الإنتصارات وجاهزين لتخطي هذه المرحلة, وتابع :القادسية الكويتي خصم طموح ومثل هذه المباريات تعتبر مباريات كؤوس فهي خروج مغلوب وسنضع لها التشكيلة المناسبة للتأهل لدوري المجموعات, مشددًا على أن القادسية قدم مباراة كبيرة أمام الوحدات الأردني والجميع كان يتوقع ان يكسب اللقاء ويتأهل, حيث تواجدت في ذلك اللقاء ورصدت جميع الملاحظات, وبخصوص جاهزية المصابين أوضح المدرب جروس أن هناك عمل كبير من الجهاز الطبي لعودة اللاعب مهند عسيري خلال الفترة المقبلة, واصابة المهاجم عمر السومة في طريقها للتحسن, مشيدًا في الوقت نفسه بعودة اللاعب مصطفى بصاص لمستواه في اللقاءات الأخيرة ويأمل منه تقديم الأكثر لأنه يمتلك امكانيات كبيرة, مبينًا أنه لايعرف عقلية مدرب القادسية الكويتي وهل هو يرغب باللعب بخطة هجومية أم لا, وفي حال لعب بخطة هجومية سيبادر الأهلي بالهجوم, وفي كرة القادم يجب التركيز على جميع الجزئيات الهجومية والدفاعية.
من جهته أكد اللاعب مصطفى بصاص أن لقاء القادسية الكويتي لن يكون سهل, والقادسية فريق قوي ومحترم, وجميع اللاعبين جاهزين لتخطي هذه المرحلة المهمة للتأهل للدور القادم .
وأعقب المؤتمر الصحفي الاجتماع الفني لتحديد أطقم الفريقين في اللقاء بحضور مدير الكرة في الأهلي باسم أبو داود وممثل نادي القادسية الكويتي وحكم المباراة البحريني نواف شكر الله والمراقب اسلاموف ديف ماند .

التعليقات

3 تعليقات
  1. زيزو الملكي .. اهلاوي مجنون ..
    1

    سيد جروس انتا تلعب ف ارضك وبين مجانيينك
    مثل هالمباريات المصيرية خروج مغلوب وع ارضك

    لابد من الضغط من بداية اللقاء وتسجيل أقل شي هدفين…. ولا تعطي مجال للمفاجئات. . وكلنا ثقة بنجوم الملكي بعد الله سبحانه وتعالى

    Thumb up 20 Thumb down 1
    16 فبراير, 2015 الساعة : 11:01 م
  2. نادر
    2

    ياجروس يامدرب الملكي تيسير ورا المهاجم وخل عنك تكتيك وخرابيط ،، تيسير فعال ويعطيك وهو ورا المهاجم

    Thumb up 6 Thumb down 0
    17 فبراير, 2015 الساعة : 3:31 ص
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    موفق يالأقرع ..

    Thumb up 5 Thumb down 0
    17 فبراير, 2015 الساعة : 11:10 ص
102