أحمد عطيف يدافع عن شقيقه ويؤكد : عبده يتمنى الانتقال .. واستفزاز الإدارة سبب تمزيقه للخطاب

هاجم اللاعب الدولي أحمد عطيف, إدارة ناديه بسبب لائحة العقوبات التي أصدرها النادي ولم تنل رضاء الكثير من لاعبي الفريق, مدافعا عن شقيقه عبده الذي كان قد انتقد اللائحة وإدارة النادي في تصريحات سابقة. حيث قال أحمد عطيف في حوار مع إذاعة «U FM» يوم أمس الجمعة, أن إدارة النادي بعثت خطاب لائحة العقوبات إلى شقيقه عبده وهو في غرفة العلاج ولم تقدر وضعه الحالي, معتبراً أن هذا استفزاز صريح ومبرر لما فعله شقيقه عندما قام بتمزيق الخطاب.

وأضاف أحمد, أن إدارة النادي تجاهلت وكيل أعمالهم, وقامت بإرسال الخطاب إلى اللاعبين, متسائلا « لماذا وضعنا سكرتير اعمال إذاً» . مضيفا أنه وشقيقه لم يصدر منهم أيّ مخالفات تستوجب العقاب أو التهديد بذلك من قبل إدارة النادي, نافيا أن يكون شقيقه عبده قد هدد بالانتقال لفريق آخر, معتبراً تصريحاته في هذا الشأن بـ«الأمنية !» .

وكانت إدارة الشباب قد هددت يوم أمس عبدة عطيف بإيقاع أشد العقوبات إذا لم يحترم اللائحة والنادي, معتبرةً أن اللاعب قد ارتكب مخالفات عديدة كان أهمها التصريح في الإعلام برغبته الانتقال من الفريق, وتمزيقه لخطاب لائحة العقوبات التي كانت قد أصدرتها الإدارة قبل عدة أيام.

110