إجتماع أمناء سر الإتحادات الخليجية في الرياض

image (1)عقدت اللجنة الدائمة لأمناء السر في الاتحادات الخليجية والعراق واليمن لكرة القدم اجتماعاً لها مساء اليوم (الأثنين) في فندق ماريوت بالعاصمة السعودية الرياض، برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن الخميس، وفي حضور الأعضاء كافة.

وأكد الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن الخميس بأنه “تم في الاجتماع مناقشة جملة من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال المتعلقة بدورة كأس الخليج العربي لكرة القدم”، مبيناً بأنه “تم رفع توصية لأصحاب السمو والسعادة رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن لكرة القدم بشأن وجهة النسخة الثالثة والعشرون من دورة كأس الخليج العربي المقبلة، حيث سيتم تحديد وجهة الدورة في الاجتماع (المؤتمر العام) الذي سيعقد صباح غداً الثلاثاء في مدينة الرياض”.

وأضاف: “كما تم في اجتماع اللجنة استلام الاعتذار الرسمي من الاتحاد العراقي لكرة القدم عن استضافة دورة كأس الخليج المقبلة، وايضاً إلى رغبة الاتحاد الكويتي في الإستضافة وذلك في حال اسندت الإستضافة له، كذلك تم مناقشة إطلاق مذكرة تعاون مشترك بين جميع الاتحادات للتعاون في جوانب عدة وتطويرها كالإدارية والفنية والحكام من خلال إقامة دورات تطويرية وتبادل الخبرات بين الاتحادات”.

وأوضح الخميس بأن “مقترح إنشاء اتحاد خليجي لكرة القدم تم منحه مزيد من الوقت ينتهي في شهر مايو المقبل لحاجته إلى مزيد من الدراسة”.

101