الخميس والغريب توجا الفائز بكأس السعودية والابتسام والخليج بالوصافة

صغار الصفا أبطالاً للسباحة بالمجرى القصير

IMG_6048حقق سباحو نادي الصفا كأس بطولة السعودية للسباحة للمجرى القصير فئة 12 سنة فما دون والميداليات الذهبية، أمس في ختام البطولة التي أقيمت على مسبح رعاية الشباب بالأحساء واستمرت على مدى يومين بمشاركة 135 سباحا يمثلون (7) أندية هي الصفا، العدالة، الفتح، الابتسام، الخليج، الترجي، الروضة.

وتوج مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالأحساء يوسف الخميس وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسباحة جاسم الغريب بالإضافة لمشرف مسبح المدينة الرياضية مصطفى اليوسف السباحين الفائزين بالكأس والميداليات الملونة.

من جهته أشار الغريب عبر تقريره عقب انتهاء منافسات بطولة السعودية للسباحة لفئة 12 سنة فما دون بأن هذه البطولة حققت أحد أهم أهدافها وهو اكتشاف مواهب جديدة من صغار السن من السباحين وبالتالي ضخ تلك المواهب عبر برنامج النخبة الخاص بالمنتخبات والتركيز على صقل مهاراتهم وإعدادهم الإعداد الجيد للمشاركة في المنافسات الدولية.

وجاء ترتيب الصفا أولاً في جميع السباقات حيث حقق سباحوه المركز الأول في فئة 10 سنوات وجاء سباحو نادي الابتسام ثانياً، فيما حل الروضة في المركز الثالث.

كما جاء الصفا أولاً أيضاً في سباقات فئة 12 سنة، ونال سباحو نادي الخليج المركز الثاني ، وحل سباحو الفتح في المركز الثالث.

108