رئيس الشباب يجتمع باللاعبين ويطالبهم بالمراكز المتقدمة

تدريبات الشبابأدى مساء اليوم الفريق الكروي الأول بنادي الشباب حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” خايمي باتشيكو”،وذلك استعداداً للقاء هجر يوم الخميس المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

استهلت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” مارسيو سمبايو” الذي أخضع اللاعبين لتمارين محطات. عقب ذلك قسم ” باتشيكو” الفريق لثلاث مجموعات أخضعها لتدريبات تكتيكيه ليختتم المران بمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.

و انضم اللاعب نايف هزازي إلى تدريبات الفريق الجماعية وذلك بعد غيابه يوم أمس بإذن مسبق من الجهازين الإداري والفني للفريق الكروي الأول. كما شهدت تدريبات اليوم غياب اللاعب ” محمد العويس”،وذلك لإصابته بالتواء في مفصل القدم.

فيما عقد صاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب مساء اليوم اجتماعاً بلاعبي الفريق الكروي الأول ، وذلك بعد نهاية التدريبات،حيث طالبهم ببذل مزيد من الجهد في الاستحقاقات المقبلة التي يشارك فيها الفريق( البطولة الآسيوية، وبطولة خادم الحرمين الشريفين ) والمنافسة عليها ، مؤكداً لهم على ضرورة تقديم مستويات قوية ومميزة في باقي مباريات بطولة الدوري للحصول على مراكز متقدمة في سلم الترتيب.

و حظيت تدريبات الفريق الكروي الأول بحضور إداري تمثل في: رئيس النادي صاحب السمو الأمير خالد بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

التعليقات

1 تعليق
  1. الوحش
    1

    ابو عشره وش اخبار ولييييييييد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2015 الساعة : 10:19 م
102