بخماسية ليفانتي .. برشلونة يضيق الحصار على الريال

برشلونة ميسي

سحق فريق برشلونة ضيفه ليفانتي بخماسية نظيفة في مباراة أقرب ما تكون إلى الاستعراضية تفنن فيها لاعبو برشلونة في تسجيل الأهداف بكل شكل ولون بينما اكتفى لاعبو ليفانتي بالفرجة على نجوم البرسا وهم يمزقون شباكهم بالأهداف وذلك عندما التقى الفريقان في ” الكامب نو ” ضمن الجولة الـ( 23 ) من دوري الدرجة الأولى الاسبانية ( الليغا ) .

وكان البرازيلي ” نيمار” قد افتتح التسجيل في الدقيقة ( 18 ) من زمن الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من النجم الارجنتيني ” ميسي ” وضعه فيها في مواجهة ” دييغو مارينيو ” حارس مرمى ليفانتي وبطريقة جميلة جدا يضعها نيمار داخل الشباك كهدف أول لبرشلونة .
وعند الدقيقة ( 38 ) يتمكن ” ميسي ” من إضافة الهدف الثاني لبرشلونة بعد أن تلقى تمريرة رائعة من ” مارك بارترا ” لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .
وفي شوط المباراة الثاني تستمر سيطرة برشلونة على مجريات المباراة وفي الدقيقة ( 59 ) يعود ” ميسي ” لتسجيل الأهداف ويحرز الهدف الثالث لبرشلونة والثاني له في المباراة بعد فاصل رائع من التمريرات بين لاعبي برشلونة . ليعود ميسي مرة ثالثة ويسجل الهاتريك في المباراة عند الدقيقة ( 65 ) بعد أن تصدى لضربة الجزاء التي تسبب بها نيمار .
ولم يتوقف قطار الأهداف البرشلونية عند هذا الحد فقد اختتم ” لويس سواريز ” والذي حل بديلا لنيمار الأهداف بهدف خامس وبطريقة فنية رائعة بعد أن تلقى تمريرة أدريانو وبطريقة مقصية وضعها داخل الشباك مختتما به مسلسل الأهداف لفريق برشلونة .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة ( 56 ) في المركز الثاني وبفارق نقطة واحده عن ريال مدريد صاحب المركز الأول بينما تجمد رصيد ليفانتي عند النقطة ( 19 ) في المركز ( 19 ) .

110