الخضير: الحمدلله نجحت في قيادة النهائي ولن اعلق على قراراتي

تركي الخضيرأكد الحكم الدولي تركي الخضير أن الأهلي والهلال ساعداه على قيادة نهائي كأس ولي العهد إلى بر الأمان، رافضا التعليق على قراره بصحة ركلة الجزاء الهلالية من عدمها وقال: “هناك لجنة وخبراء يقيمون مستواه وقراراته في المباراة، والحمد لله المباراة كانت ممتعة لي وللفريقين، ونتمنى أن أكون عملت إضافة للمباراة النهائية، لا أستطيع التعليق على قراراتي لأن هناك لجنة تقيم عملي، وأمور فنية حدثت في الملعب لا أستطيع الحديث عنها إعلامياً، وشكراً للفريقين وللاعبين لأنهم ساعدوني في المباراة”. وأوضح الخبير التحكيمي محمد فودة بأن الخضير احتسب ركلة جزاء غير صحيحة للهلال إضافة إلى قرار طرد الحارس عبدالله المعيوف الذي ترتب على ذلك، وقال: “هدف الأهلي الأول صحيح ولا يوجد تسلل على المهاجم السوري عمر السومة، احتسب الحكم تركي الخضير ركلة جزاء غير صحيحة للهلال في الدقيقة ٦١، وخلال تنفيذ الركلة أخطأ الحارس ياسر المسيليم عندما تقدم عن خط المرمى قبل أن ينفذها اللاعب نواف العابد وهو مايعني أنه كان على الحكم إعادة تنفيذها، هدف الهلال صحيح ولا يوجد أي خطأ على المهاجم اليوناني سامراس خلال عملية الارتقاء للكرة”. وكان الخضير قد شارك لاعبي الأهلي والهلال في نجومية نهائي كأس ولي العهد بعد أن نجح في قيادة المباراة وقدم أداء لافتاً برفقة طاقم الحكام المساعد، ونال إشادات واسعة من المحللين والخبراء وحتى الجماهير الرياضية بما فيها الهلالية.

التعليقات

16 تعليق
  1. ...حلم الهلال العالمية..
    1

    الحمدلله رد الله كيدك بنحرك
    تطرد حارس وضربة جزاء من ضرب الخيال وتتبجح فالاعلام
    انت من فشل الى فشل

    Thumb up 10 Thumb down 4
    15 فبراير, 2015 الساعة : 5:04 م
  2. هلالي موسكو
    2

    الحكم كان نجم المباراة
    بالتوفيق له

    وبلنتي نيفيز نسخة طبق الأصل من بلنتي شايع شراحيلي الموسم الماضي

    مشكلة التحكيم السعودي ماهي في حكام الساحة
    المشكلة في مساعدين الحكم ( رجال الخطوط ) مستواهم ضعيف جداً في المملكة

    Thumb up 3 Thumb down 12
    15 فبراير, 2015 الساعة : 5:23 م
  3. كادي
    3

    امركم غريب!!
    تقولون الخضير شارك اللاعبين النجومية ؟!!
    كيف نال النجومية وهو حاسب علينا بلنتي خيالي وطارد حارسنا ؟
    اههاا انتوا عندكم اللي مايظلم الهلال يستحق النجومية
    والاهلي فليذهب الى الجحيم

    Thumb up 10 Thumb down 3
    15 فبراير, 2015 الساعة : 5:24 م
  4. القـلعــه المــلـــكــيـه
    4

    الاخطاء جزء من اللعبة ، وانت اخطأت بدون تعمد بضربة الجزاء مع طرد المعيوف

    لكن رجااال الملكي كان لهم وقفه وجابو الكاس من الرياض الى القلعة بجدة

    فوز الاهلي انقذك ياالخضير

    Thumb up 10 Thumb down 4
    15 فبراير, 2015 الساعة : 5:32 م
  5. صالح
    5

    اي نجاح ياعم قل الحمد لله ان ضربت الجزا ضاعت وفاز الاهلي

    Thumb up 9 Thumb down 2
    15 فبراير, 2015 الساعة : 5:36 م
  6. ابوتركي
    6

    هذا ينطبق عليه المثل اللي يقول
    شين وقوي عين
    الاهلي لعب ناقص بسبب الطرد الخاطئ
    وين العدل
    بلنتي غير صحيح وكاد يسلب الكاس من الاهلي
    لو انك شجاع اعترفت بخطأك
    كل الحكام الفوده ورئيس الاسيوي يقولون مافيه بلنتي وكان يجب انذار نيفيز
    بعد كل هذا لك وجه تقول انك نجحت
    غير تحاملك الواضح على لاعبي الاهلي

    Thumb up 9 Thumb down 2
    15 فبراير, 2015 الساعة : 6:15 م
  7. The Royal Ahli
    7

    والله انك فاشل مثلك مثل غيرك. يا صبر الارض عليكم يا مسخرة التحكيم السعودي.

    Thumb up 8 Thumb down 2
    15 فبراير, 2015 الساعة : 6:36 م
  8. خالد الحربي
    8

    والبلنتي الظالم
    وطرد الحارس
    خاف الله ياخضير من يوم لاينفعك فية اي هلالي

    Thumb up 9 Thumb down 2
    15 فبراير, 2015 الساعة : 7:09 م
  9. الاهلي الملكي كبير جدة
    9

    للأسف ما صدقت . اغلب الخبراء قالو ان البلنتي والطرد غير صحيح . تخيل ان الأهلي مستنفذ تغييراته كان راح يخلي احد اللاعبين يحرس المرمى بدل المعيوف هل ذاك الوقت بتقول انك نجحت في قيادة المباراة ؟

    Thumb up 8 Thumb down 1
    15 فبراير, 2015 الساعة : 7:26 م
  10. الوحش
    10

    هههههههههههههه مدام ريجي تصف جمهور الهلال بالبلهاء ههههههههههههههههههههه والله مصخره يا طاقيه

    Thumb up 6 Thumb down 0
    15 فبراير, 2015 الساعة : 9:18 م
  11. ملكي اصلي
    11

    هذا الحكم اتحادي الميول
    لكن الحمدلله ردالله كيده في نحره
    الخدم كانو اشد حزنآ من الهلال بالهزيمه لان قلوبهم سوداء مثل لون ناديهم خفافيششششش

    Thumb up 3 Thumb down 0
    15 فبراير, 2015 الساعة : 10:29 م
  12. الفارس
    12

    انت نجم الحكام في المباريات التي قدتها ولكن مادري وش يصيب الحكام اذا حكمو للهلال احس ان عليهم ضغط كبير الحمد لله انها انتهت بالفوز المستحق والا كان ضمينك مع ابو زنده والمهنا والحمدان الذين ادعي عليهم في صلاتي حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم فكم يطوله سلبت وقدمت للهلال على طيق من ذهب

    Thumb up 5 Thumb down 0
    15 فبراير, 2015 الساعة : 11:59 م
  13. النائف
    13

    على مين يضحك هذا الحكم في كل صحيفة وكل قناة يقول أنا نجحت أنا نجحت ياعم طير حنا ما نشوف حاسب ضربة جزاء وطارد الحارس اذا كان في ظنك ظلم الاهلي نجاح فإننا سنشاهد ظلم اخر وتدعي النجاح

    Thumb up 4 Thumb down 0
    16 فبراير, 2015 الساعة : 12:01 ص
  14. الملكي الأهلاوي
    14

    انت هالموسم كنت مبدع ، بس في النهائي كنت سيء جداً جداً !!

    بلنتي من وحي الخيال ، وطرد غير صحيح كان هدفه هزيمة الأهلي !

    وفوق هذا الكروت كانت محرمة على لاعبين الهلال !

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 فبراير, 2015 الساعة : 4:58 ص
  15. ((__الـرئيس __))
    15

    بلنتي ظالم وطرد غير صحيح ،،

    أديت المهمه المطلوبه بنجاح كالعاده بالظلم
    ولكن الهلال فشل في الاستفاده منها والحمد لله ،،

    ما ألوم نيشيمورا في فريق طيحني ابغى بلنتي ،،!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 فبراير, 2015 الساعة : 5:30 ص
  16. حسام
    16

    نجم طل طردظالم وضربة جزاء غلط من وين صارنجم المباراة سبحان الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2015 الساعة : 8:14 ص
105