النادي نفى تعرض مقره لاطلاق نار

خالد بن الوليد : مسؤولياتي تمنعني من رئاسة الهلال

7836359c-099a-4d59-9be3-9ba1d54b12dbأعلن عضو شرف نادي الهلال، الأمير خالد بن الوليد بن طلال، أن كثرة مسؤولياته تمنعه من التقدم لتولي مهمة رئاسة نادي الهلال، خلفاً للأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي أعلن استقالته من رئاسة النادي.

ونقلت صحيفة “المدينة” عن الأمير خالد قوله، إنه لن يتردد مستقبلاً في التصدي لتولي مسؤوليات منصب رئيس الهلال، حال توفر لديه الوقت الكافي لأداء مهامه.

وكان رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد أعلن استقالته من رئاسة نادي الهلال، وذلك عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق الجمعة الماضي في نهائي كأس ولي العهد أمام نادي الأهلي.

في شأن آخر فى المركز الاعلامي بنادي الهلال، الخبر المنتشر خلال الـ24 ساعة الماضية، عن تعرض مقر النادي لحادثة اطلاق نار عقب خسارة نهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي، وقال البيان “إن الخبر عار عن الصحة”.

من جهة أخرى، انقسم المجلس الشرفي الهلالي الى قسمين، يسعى احدهما الى اقناع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، بالعدول عن قرار استقالته والعودة لقيادة الدفة الإدارية حتى نهاية الموسم، بينما فضل القسم الآخر التباحث واجراء اتصالات موسعة لترشيح رئيس جديد للنادي، والاتفاق حول شخصية توافقية، وكان قرار الرئيس بالاستقالة قد شهد ترحيباً جماهيرياً كبيراً، وستبقى الاستقالة غير رسمية حتى يتم تقديمها لمكتب رعاية الشباب.

فيما منح المدير الفني الروماني للفريق الكروي الأول ريجيكامب لاعبي الفريق الأول راحة عن مران امس، وسيعاود الفريق تدريباته الاعتيادية بمران مغلق صباح اليوم الأحد.

10