بطل رغم أنفهم !

رامي العبـوديعندما لا يستطيع الرئيس العام لرعاية الشباب أن يرسم على وجهه إبتسامة ولو مصطنعة عند تسليم البطل الكاس لأن ناديه المفضل كان هو الطرف الخاسر فذلك يعني أنه لا يستطيع السيطرة على مشاعره وكبح جماح ميوله .. وعندما يكون رئيس إتحاد كرة القدم بلا شخصية وأضعف من كل رؤوساء الأندية ولا يستطيع الدفاع عن نفسه وعن إتحاده عند الإهانة فعلى رياضتنا وبالذات كرة القدم السلام .
كيف تتحدثون عن التعصب بين الجماهير والإعلاميين ورئيس المنظومة الرياضية هو الأكثر تعصبا بين الجميع .. ورؤوساء اللجان يديرون لجانهم بإمرة عواطفهم و ميولهم .. وكيف تتطالبون لجان الإتحاد بتطوير نفسها ورئيس الإتحاد بلا رأي أو شخصية .
المهنا يعبث بلجنته وحكامه ..العقيل يسخر لجنته لخدمة ناديه .. الأمين العام هو من يقرر جلب حكام أجانب من عدمه حسب إحتياجات ناديه المفضل.. لجنة الانضباط تكيل بمكيالين في كل قراراتها .. رئيس إتحاد العاب القوى هو من يدافع عن التدخلات في شئون منتخب كرة القدم ( وش دخلك أنت أصلا بالموضوع ) .. كل ذلك ورئيس إتحاد كرة القدم يلعب دور المتفرج ودور المصرحاتي الدبلوماسي و يخرج لنا بعد كل مصيبة بتصريح أشبه بتصاريح طيب الذكر (الصحاف) .. والرئيس العام لرعاية الشباب يشارك في تلك الفوضى ويبدو أنه معجب بها طالما انها لصالح ناديه الذي يفقده أدبه عندما يخسر .
إذا كان هدفكم من كل هذه الفوضى هو حرمان النصر من البطولات فلن تنجحوا على الأقل في بطول الدوري .. فالنصر الجديد قادر على تحقيق الدوري بإذن الله رغم أنفكم و رغم كل العراقيل .. أما بطولات الكؤوس فهنيئا لكم بها طالما قررتم أنه لن يديرها إلا حكام المردسة ومن هم على شاكلة الخضير والقرني .
الرمية الأخيرة :-
في أسبانيا نادي برشلونة هو من إقليم اسمه كتالونيا وظل هذا الإقليم قرابة المائة عام يطالب بالإنفصال عن أسبانيا .. ولذلك يجد نادي برشلونة ضغطا كبيرا من الإتحاد الاسباني لكرة القدم وتوضع في طريقه الكثير من العراقيل .. ويعامل منافسه اللدود ( الريال ) بدلال شديد ومحاباة واضحة .. ورغم ذلك لم يستطيعوا أن يحرموا برشلونة من تحقيق البطولات وإذلال ناديهم المفضل في معظم الاحيان .. وسبب قدرة برشلونة على تخطي العراقيل هو أنه يعمل دائما على تجهيز فريق قادر على قهر الحكام واللجان قبل المنافسين .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

التعليقات

32 تعليق
  1. أبو تفلة المحلي سلتوح سيدني ..
    1

    كلام بطل يا أستاذ رامي ..
    لهث السوس الأزرق و مخلفاته خلف مقالاتك دليل روعتك و دعسك لإعلامهم البغيض الجاهل :mrgreen: ..

    تذكر أن الناجح دائماً محارب استاذي رامي ,,
    اهديهم بيتاً نيابة عنك .. لو كل كلب القمته حجراً لأصبح الصخر مثقالاُ بدينار :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 20 Thumb down 14
    15 فبراير, 2015 الساعة : 4:38 م
  2. سعدالحربي
    2

    ياأخي ((اتقوى الله وقولواقولاًسديدا))فوالله ياأخي ان ماتكتبونه هومايزيدالاحتقان فبدلاًمن نشرالاخطاءوالسخريه وتصيداخطاءالناس انشرواألحل والتسامح.فلواتابعنامايشطح به بعض رؤساء الانديه اوالاعبين اوالجماهيرلتقاتلناولاصبحت فتنه بيننابسبب كوره من المفروض ان تجمعنالاأن تفرقنا،فاتقوالله في انفسكم اولاًثم فيناثانياً،لأننانحتاج في هذاالوقت بالذات التلاحم والموده،فالنارمن مستصغرالشرر.وفق الله انديتناورؤسائهاولاعبيهاوجمهورهالمايحب ويرضى ويعلي شأنهاوشأن وطننا.آمين.اخيراًإن أصبت بقولي فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان

    Thumb up 11 Thumb down 12
    15 فبراير, 2015 الساعة : 5:10 م
  3. ممدوح
    3

    ورى ماتلفقه

    Thumb up 12 Thumb down 14
    15 فبراير, 2015 الساعة : 5:19 م
  4. البقمي
    4

    كحيلان قول و فعل و لك منا الدعاء

    ال.. تنبح و القافله تسير
    فعلا هذا الي حاصل الان اعلام الجهله ينبح و النصر متصدر و بعرق جبينه
    بينما هم على الدفع الذي أتاهم
    و ما مباراة التعاون الأخيرة إلا نموذج حي لما يأتيهم من دفع و دلال و مع ذلك لم ينجحوا و لم يفلحوا لان ما بني على باطل فهو باطل و كذلك مباراة الأهلي النهائية و ما حدث فيها من كوارث تحكيميه وفي النهاية لا يصح الا الصحيح الملكي هو البطل
    أتمنى أن أرى يوما يظلم فيه الهلال كما تظلم الأندية الأخرى و تسلب حقوقه أمام عينيه حتى أرى قوم جحا ماذا هم فاعلين ؟ علما بأنهم سبق لهم أن تهجموا على منزل مطرف القحطاني بدون أي سبب إنما يتهيأ لهم أنهم ظلموا في خطا تقديري فكيف لو ألغيت لهم أهداف او سلبت منهم بطولات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بعد مباراة الملكي معهم الاخيره تم إطلاق النار على النادي الليلي انه الإرهاب و هؤلاء هم إنتاج اللوقي ( الروقي ) و السباك ( التويجري ) و كلهم خكاريه
    العالمي سلبت منه بطوله في بداية الموسم من عمر المهنا و المرداسي الله لا يوفقهم و بتغطيه من الإعلام الكحلي الخبيث
    وذلك لان لديهم مبدأ يقول ظلم النصر هو قمة العدالة و ليس غريبا فقد اعتادوا الفساد
    سابقا كنا نطالب باحتساب ضربات جزاء و فاولات و عدم منح لاعبي النصر كروت حمر و صفر غير مستحقه و الآن تغيير الوضع صرنا نطالب بأهداف تلج المرمى و لم تحتسب هذا هو الدفع الرباعي الحقيقي
    تصريح كحيلان ليلة البارحة هو الواجب لابد منه و إذا لم يفعله لن نسامحه لان هذا من حقنا عليه الدفاع عن النادي من العصابات و اللصوص الزرقاء فيجب إيقاف ال..... عند حدها
    فسر إلى الأمام يا كحيلان الله يحفظك و يطول في عمرك و نعلم انك فعلت الكثير من اجلنا و من اجل إسعادنا الله يوفقك و نشكرك على ذلك مع تمنياتي لك بالتوفيق

    Thumb up 18 Thumb down 15
    15 فبراير, 2015 الساعة : 5:27 م
  5. بكيفي حر نصراوي
    5

    انت وش دخلك ياشكشوكه في رياضة البلد هذولا سعوديين ويحلون مشاكلهم بأنفسهم خلك في كارثة بور سعيد العام قبل الماضي وخلك في مباراة الزمالك وانبي اللي راح ضحيتها 22 قتيل وتحدث عنها بإسهاب .. وحاول تعلق على تجاوزات مرتضى منصور واحمد شوبير واترك الدوري لآهله يابو جلمبو!!

    Thumb up 22 Thumb down 22
    15 فبراير, 2015 الساعة : 5:33 م
  6. سيدني مردغ الطواقي مردغه
    6

    كحيلان هدد أي أن الأيام القادمة حبلى بالمفجأت وسوف نرى ولد بن مساعد طاير من شباك الرئاسة العامة قريبا بإذن الله ، أتوا بهذا المشجع ذو الوجه العبوس رئيسا عاما لرعاية الشباب !!!!
    هزلت !!!!
    يجب تربيتهم وتعريتهم جميعا فإن الشباب لا يحتاج لمزيدا من الضغوط في حياته ، الكورة منفسنا الوحيد وإذا خربها ولد بن مساعد ولجانه من راح يوقف الشباب هذا !!!!

    Thumb up 13 Thumb down 12
    15 فبراير, 2015 الساعة : 5:53 م
  7. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    7

    من باب (( إذا كنت رايح كثر الفضايح ))

    احمد عيد ناوي ( يهدي ) الدوري للأهلي !!

    الآن فهمناك يا القادح :-|

    Thumb up 12 Thumb down 17
    15 فبراير, 2015 الساعة : 7:13 م
  8. noorhom22
    8

    إن القلم امانه واكتب مايسرك يوم القيامه ولاتجعل لك خصماً بين يدي رب العالمين واتق الله فيما تكتب

    Thumb up 11 Thumb down 8
    15 فبراير, 2015 الساعة : 7:37 م
  9. سعودي و افتخر
    9

    اولاً : العنوان خطأ ,, المفروض تكتبه هكذا : بطل ابوجلمبو :lol:
    ثانياً : وش تبي عبدالله بن مساعد يسوي ( يتبوسم ) غصب :?: :lol:
    من يوم عرفت عبدالله بن مساعد ما يضحك ( هذه شخصيته ) ,, يا شكشوكة باشا :-|
    ثالثاً : على طاري برشلونة و أقليم كاتلونيا :arrow:
    وش قصدك يعني تبي النصر يطالب بانفصال ( الدخل المحدود ) عن الرياض :?: :mrgreen:
    يا محرر سبورت ,, عقلوا ولدكم تراه بدأ يشطح مضبووووط :wink: :-D

    Thumb up 22 Thumb down 17
    15 فبراير, 2015 الساعة : 7:58 م
  10. متعب العالمي
    10

    الله لا يسامح اي احد ظلم النصر في الملعب او خارج الملعب في الماضي او الحاضر امين

    Thumb up 10 Thumb down 6
    15 فبراير, 2015 الساعة : 11:37 م
  11. ابوزيد
    11

    الدوري ان شاء الله نصراوي

    الاهلي مع احترامي من الصعب ان يحصل على الدوري فليس لديه البديل الجاهز وشفنا وشلون بالحظ كسب النصر والهلال واخذ كاس ولي العهد
    وخصوص امام الفرق الصغير حيث انها تتكتل بالخلف ومن الصعب الفوز عليها

    Thumb up 11 Thumb down 6
    16 فبراير, 2015 الساعة : 12:39 ص
  12. تكتيكو
    12

    حسسني اننا بنحرر فلسطين

    صف مع المهايطه وما اكثرهم

    Thumb up 8 Thumb down 8
    16 فبراير, 2015 الساعة : 12:52 ص
  13. هلالي مخضرم
    13

    يارامي والله اتكلم معك كاخ لك بغض النظرعن هلاليتي ياخوي نحن مجتمع مسلم وحياتنا فيها اولويات والكره اخر من نفكربه …اذا انت واضع الكوره كاولويه في حياتك عزالله انك مقرود
    عندما تريد ان تكتب فكر انك مسلم ومن اكتب عنهم هم ابناء وطني فيارجل خف من حدتك لانك كاتب ومتابع ويتاثر الشباب بالكتاب وممكن تخلق جيل اكثر تعصبا من الاولين وهذا ليس في صالحنا كوطن
    انا اكبر منك بثلاثين سنه
    يااخي الفتح اخذ الدوري والكاس ولا احد شكك …ترى الكثير ممن يعمل بالرياضه يخافون الله ولهم اولاد ولاتظن كل شئ يؤخذ عنوة …هي كرة قدم فيها اخطاء كثيره ولن تنتهي فيها الاخطاء مادام فيه كوره

    Thumb up 9 Thumb down 3
    16 فبراير, 2015 الساعة : 2:12 ص
  14. النصر أول عالمي في آسيا
    14

    عبدالله بن مساعد موزع ابتسامات بنهائي السوبر ( النصر والشباب ) والصور موجودة بينما على العكس تماما بنهائي كأس ولي العهد ( الأهلي والهلال ) !

    بعدين الهلاليين اللي يدافعون عن نزاهة عبدالله بن مساعد و أن ميوله ( ان لم يكن عشقه كهلالي صميم ) ليس لها علاقة بعمله أينهم من ذلك بعدما أزعجوا نواف بن فيصل لدرجة أن فقط بالبرامج التلفزيونية حلف لهم أكثر من مرة أنه ليس له علاقة بالنصـر و أنه لايدعم النصر ، فــ سبحان الله حتى لو اعتبرناها ميول قديمة للنصر ان حصلت أصبحت تهمة و لازم التشكيك فيه !! بينما مسؤول الاستثمار لنادي الهلال قبيل تعيينه رئيس الاتحاد السعودي وقبلها رئيس للهلال سابق هذي لايجب التشكيك فيه ولازم احسان الظن ..تقوى الله الحين بس !!

    &&&&&&

    حالتهم حالة يا رامي ،،،

    بعد ( سدني ) النهائي الحلم الذي لن ينسوه أبدا ولن تعوضه البطولات المحلية

    خسروا نهائي محلي ( الأهلي ) صحيح ليس باهمية لا الدوري ولا حتى كأس الملك ولكن كانو يريدون من خلاله العودة ولو معنويا بعد احباط الاخفاق الاسيوي

    فــ كيف اذا حافظ النــــصـــر الــعـــالمـــي على لقــبـه بالدوري ووصل للدوري رقم ( 16 )

    و الآن لايجرؤون على الحديث عن مهزلة الأهداف التي تعدت الخط ولايتم احتسابها و لا ضربة جزاء صحيحة لابراهيم غالب ضد الرائد تحولت بقدرة قادر لفاول مضحك والاعاقة داخل خط 18 هههههههه أو لمسات اليد التي تحتسب لخصوم النصر بينما لاتحتسب على خصوم النصر و لمسة يد لاعب الأهلي بدور الأربعة أبرز مثال صارخ لاتقل عن المحتسبة للأهلي !!

    **********

    @ كانت صحافة الـز عيق تدندن على نواياكم ترزقون بعد أي بطولة حتى لو صداقة أو ضد الارهاب هههههههه

    ورى النغمة ما عاد نسمعها :mrgreen: مع أننا شفنا النوايا و (( انصاف القدر )) بنهائي سدني !!

    Thumb up 8 Thumb down 10
    16 فبراير, 2015 الساعة : 4:27 ص
  15. الحقيقة تغضب البعض
    15

    مقال رائع من القلم الراااااائع , استاذي رامي الجهلة وإعلامهم توجعهم الحقيقة

    Thumb up 7 Thumb down 9
    16 فبراير, 2015 الساعة : 7:51 ص
  16. السعودية وطني
    16

    مقال واحد عصبي ومتعصب جدا

    Thumb up 9 Thumb down 2
    16 فبراير, 2015 الساعة : 8:02 ص
  17. غلطته اسيا
    17

    الف شكر اخوي رامي

    لقد طارت سواقي جمهور المكياج وأبو تفله

    Thumb up 3 Thumb down 5
    16 فبراير, 2015 الساعة : 8:05 ص
  18. غلطته اسيا
    18

    طواقي تصحيح

    Thumb up 3 Thumb down 2
    16 فبراير, 2015 الساعة : 8:05 ص
  19. تعليق
    19

    ما عندكم يا النصراويين الا اللسان الطويل والبكاء والعويل وشتم الاخرين لانها الرجولة بنظركم و بمفهومكم ولكن الحقيقة ان المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده

    Thumb up 5 Thumb down 3
    16 فبراير, 2015 الساعة : 9:28 ص
  20. HHH
    20

    ننتظر آلمقآل آلقآدم لـ رآمي حتى نرى تأويله لـ كلمات كوحيلان بـ حق آحمد عيد

    Thumb up 2 Thumb down 3
    16 فبراير, 2015 الساعة : 11:09 ص
  21. ذيبان Theban
    21

    أنا نفسي افهم وش اللي مزعل النصراويين في مباراة الرائد ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
    الهدف اللي مزعجينا به , لم تدخل الكرة بكامل محيطها ( هذا قانون كرة القدم في الفيفا ) 8-O
    البلنتي , بلنتي صريح , لماذا اذاً نلاحظ ان المدافعين عادة اذا كانوا في الـ 18 يضعون ايديهم في الخلف و ملاصقه لظهورهم ؟!!!!!!!!!!!!!
    محمد حسين داخل و فارش ايديه ( يعني اذا ما جت الكورة في جسمي تغطيها يديني ) , البلنتي صريح ولا يبغى له نشدة شيخ :idea:
    وينكم يا اعلام (ابو جلمبو) عن بلنتي هجر امام الهلال عندما كان سالم الدوسري يضع يديه على جسمه و مع ذلك احتسب حكم المباراة احتسبه بلنتي , وينكم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ثم هدف النصر الثاني تسلل , هذا برايكم انتم النصراويين انفسكم :roll:
    الم تزعجونا بهدف الشمراني العام امام الاتفاق بانه تداخل مع الخصم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    النصراوين تعودوا على الدفع الرباعي العام الماضي ,, ويوم اصبح الحكام يحكمون بعدل نوعاً ما تلايطوا و تباكوا بأنهم مظلومين !!!!!!!!!!!!!!!!
    العام الماضي في الدقيقة 26 من مباراة الهلال و الرائد ( فاز الرائد 2-1 ) مدافع الرائد الاجنبي يضرب يوسف السالم بالكوع في منطقة الجزاء , القرار الصحيح بلنتي و طرد المدافع وهذا لم يحصل , الحكم لا احتسب بلنتي و لا طرد اللاعب بالطبع .. و لا شفنا هالبكائيات من الاعلام الهلالي ( لأنهم رجال ) مهوب مثل اعلام ابو جلمبو :lol:
    امس عبدالكريم الزامل اللي يسمعه ( ولم يشاهد المباراة ) يعتقد بأن الحكم ظلم النصر ظلم فاحش !!!!!!!!!
    النصراويين اشتهروا بالكذب ( أكذب الاعلام أصفره )

    Thumb up 15 Thumb down 3
    16 فبراير, 2015 الساعة : 11:25 ص
  22. واحد من الناس
    22

    عبدالله بن مساعد أفسد الرياضه السعوديه وأدخلها غرفة الانعاش ولابد من تدخل أعلى سلطه في البلد لانهاء هذه المعاناة قبل أن تحتضر رياضتنا وتموت

    Thumb up 2 Thumb down 5
    16 فبراير, 2015 الساعة : 12:40 م
  23. ابو علي الحربي
    23

    الي تعليق 14
    من وين جبتها الدوري لنصر 16 مرة هل سنين الحرمان جعلتكم تعيشون في أوهام وخيال واضح بنسبة الي الاسيوية لازال الرقم لزعيم وفريقك عاجز عن كسره حتي دوري فهو في خيالك ان دوري 16 مرة لفريقك
    فريقك في الاسيوية علي مستوي ابطال الدوري كل ست سنوات مشاركة فقط حدة دور 16 للمعلومية الزعيم الأكثر فوز ولاكثر تسجيل اهداف ولاقل خسارة وهي إحصائية الاتحاد الاسيوي وفوق كل هاذ الأكثر فوزا علي مستوي المسميات واتمني لاتعلق انها مجاملة محاباة ربما مستقبلا تقول ان الفيفا بكبرة محابي لزعيم
    بنسبة لرئيس العام لرعاية الشباب عبدللة بن مساعد لايمنع ميولة من مواصلة عملة وقد ادي القسم امام الملك عبدللة بن عبد العزيز رحمه اللة بنسبه لنواف بن فيصل كما هو معروف عضو شرف نصراوي وميولة لم تعيقة خلال فترة عمله السابقة نائب لريس او الرئيس سابقا
    حالتكم حاله ياخي بطولة الإرهاب والصداقة نسينها كهلاليين ولازلت تذكرها ولم نعترف بها بطولة رسمية
    سبحان الله بعد مبارة الأهلي والهلال في النهائي طبل الاعلام الأصفر للحكم المحلي وبعد مبارة الرائد جن جنون رئيس فريقك وفان بتهديد الحكم ومناقص الاضربة بالعقال
    لاستغرب سعادتك وفراحك المتواصلة لخسارة الزعيم في النهائي الاسيوي الاخيروكنها في بالك انها نهاية الزعيم
    اتمني ان توفر افراحك وسعادتك لنه دليل ان الجمهور في المملكة نصفه يشجع الزعيم ونصف الاخر موزع علي جميع الأندية

    Thumb up 5 Thumb down 4
    16 فبراير, 2015 الساعة : 12:50 م
  24. اهلاوي صريح
    24

    هل هذا يعني ان الاهلي لا يستحق البطولة

    صحيح النصر ظلم ولكن ايضا الاهلي ظلم

    حتى في النهائي بغت تروح بسبب بلنتي من الخيال وطرد مجاني

    سيحاولون ضرب العلاقة الاهلاوية النصراوية في الايام القادمه وذلك بسبب المنافسة الحاده بيننا

    ولكن لن يستطيعوا فعل ذلك لاننا فاهمينهم صح

    Thumb up 3 Thumb down 4
    16 فبراير, 2015 الساعة : 1:24 م
  25. الاعلام الازرق ناقص عقل ودين
    25

    الطواقي تترنح والقادم اكثر ترنح لدرجه السقوط ..هذا الواقع.

    Thumb up 2 Thumb down 6
    16 فبراير, 2015 الساعة : 7:45 م
  26. النصر أول عالمي في آسيا
    26

    تعليق 23 – سبق أن أوضحت أن المقصود هو الدوري بكل مسمياته كما وضعت صحيفة سبورت الالكترونية جدول بهذا الخصوص … لم أقل الدوري الممتاز وانما الدوري أي الدوري بكل مسمياته .

    عموما لك قناعاتك وهذا رأيك … لكن من وين جبتها ذي نص جمهور المملكة هلالي هههههه هذا الوهم والله بعينه هناك أربع أندية جماهيرية النصر والهلال بالرياض والاتحاد والأهلي بجدة ، وأرى أن النصر والهلال الأكثر بالمملكة عموما …. الا اذا لديكم عيون مختلفة غير التي نشوف فيها الله أعلم لك شخص الحق بان يرى أن فريقه الأكثر جماهيرية اذا مقتنع أما أن يبالغ مبالغة فجه أو مثل ما يردد اعلامكم المراهق هلال نص السكان هالكلام مضحك و يفقد صاحبه المصداقية .

    الآسيوية … لست راضي سابقا عن النصر لكن أن يبقى فريقي لايمثل المملكة افضل من الخسارة الموسمية لاسيما من أندية صغيرة وبلا تاريخ … كل أندية السعودية غائبة عن الانجاز الاسيوي منذ تعديل النظام 2003م الا الاتحاد ؟! و كل منصف يعرف ما مر به النصر مع تغير الادارات بعد وفاة رمزه ..

    عبدالله بن مساعد ونواف بن فيصل مو موضوعنا وش سوو ، قصدي انقلاب الآية لديكم كهلاليين جمهور واعلام كنتم تغمزون على نواف بن فيصل كثيرا لدرجة تسميته أسير النصر ويدعم النصر !! لكن اللي رأس الهلال سابقا تخافون حتى من قولت ينحاز للهلال !!

    Thumb up 2 Thumb down 3
    17 فبراير, 2015 الساعة : 2:41 ص
  27. النصر أول عالمي في آسيا
    27

    تعليق 21- أول شي ( أحقـــر الاعلام وأكذبه أزرقه ) أنت تقول ما شفنا بكائيات هلالية العام هههههههههههههههه يا كبرها عند الله لا تكذب أنت والطواقي واعلام الز عيق قامت قيامتكم بعد عودة العالمي للبطولات بدوري وكأس على حساب المحلي حقكم و والله أجزم بأن بعضكم يمكن يردد دفع رباعي أكثر من أن تذكرون الله واذا كان كتاب الى الآن وعواجيز بصحف يكتبون ذلك بمقالاتهم فكيف الحال بك و أمثالك !!

    *******

    التحكيم :

    ليه ما تكلمت عن بلنتي ابراهيم غالب والذي حوله الحكم المبتدئ الى فاول بينما الاعاقة داخل خط 18 ؟؟!

    اما كورة فابيان تعدت الخط واضحة و معظم المحللين ذكروا ذلك ( شل المويه الزرقاء بعيونك ) و ترى فيه مقطع لهدف احتسب لياسر بالرائد قبل مدة ما وصلت للخط كل الكورة بعد ما ضربت بالعارضة وانحسبت هههههههه ولا جيتو تدققون لأن احتساب غير الصحيح لحبيب القلب عادي !!

    بس حلوة تشوف بدقة هدف النصر الثاني تسلل و كورة النصر ما تتعدى الخط ههههههه كل شي بمزاجك مع العلم أن الحالة تعتبر مشكوك فيها تماما (( لحظة خروج الكرة من فابيان للراهب )) وحتى بلحظة ايقافها بالاستديو التحليلي كانت أصعب من كرة الهدف التي تعدت الخط ، مع العلم الشك لمصلحة المهاجم بقانون كرة القدم هذا نص القانون ..عموما الاختلاف فيه امر وارد لكن التشكيك بكرة الهدف والله لو للهلال ما تقول كذا

    # مباراة هجر والهلال 1-1 ليه ما تكلمت بعد ؟ أن هدف الهلال المحتسب الذي سجله كواك تسلل واضح وصريح و بالاعادة تأكد لأن هناك لاعب هلالي ضرب الكرة برأسه ليصدها الحارس و ترتد ليكون كواك بجانبه و كانت لحظة خروج الكرة من رأس مهاجم الهلال كواك متعدي الخط بمراااااحل عن آخر مدافع .. فـ اذكر اللي لك واللي عليك مو بس اللي يوافق هواك وليته صحيح بعد !!

    Thumb up 2 Thumb down 5
    17 فبراير, 2015 الساعة : 2:54 ص
  28. ذيبان Theban
    28

    جلمبو رقم 27
    اللين جيت ترد ثاني مرة على احد ( ركز ) شوي :-?
    أنا ما اطالبك تركز بقوة ,, انا اقول ركز فقط شوي ( ماشي يا كابتن ؟! )
    انا قلت ان اعلام الهلال لم يتبكبكوا بعد مباراة الهلال و الرائد العام الماضي ((( تحديداً ))) والتي حصلت فيها حالة تحكيمية لو تعامل فيها الحكم بالقانون لانقلبت نتيجة المباراة بسهولة للهلال .. ولم اقل انهم لم يسجلوا موقف على الدعم اللوسجتي الذي حصل للنصر في الموسم الفائت كاملاً ( دوري دلهوم ) 8-O
    على فكرة انا ما شككت في هدفكم الثاني امام الرائد , انت بيداك كتبت ان فيه شكوك ( هذا أولاً ) ,, ثم انتم كنصراوين شككتوا فيه قياساً بتشكيككم في هدف الشمراني العام ضد الاتفاق ( وصلت الفكرة أو صعبة عليك شويتين ) :?:
    هدف النصر الثاني و الكرة التي ما تعدت الخط و لمس الكرة بيد محمد حسين , هذه قرارات يختلف فيها الحكام و محللي التحكيم ( أي ليست حالات لا يختلف عليها اثنين ) و مع ذلك دأب النصراوين الى تحويلها دائماً الى حالات مسلم بها و لا تقبل النقاش ( هنا مشكلتي مع اعلامكم )
    بينما اعلامي الهلال ( الرجال ) لا يحولون الحالات المشكوك فيها لمصلحة فريقهم الى حملة منظمة و يدعون المظلومية على فريقهم و ينتشرون في القنوات يتبكبكون و يلطمون مثل الزامل و راعي السطحة الخ الخ
    بل تمر الحالات المشكوك فيها على الهلال بدون ضوضاء كل السنوات اللي راحت ( وأنتم كنصراويين ) ما تدرون انهم – اي اعلامي الهلال – التزموا الصمت في مثل هذه الحالات !
    و ضربت لك مثال حالة ضرب مدافع الرائد العام الماضي ليوسف السالم في منطقة الجزاء التي اتفق الجميع انها بلنتي و طرد ( وهذا لم يحصل من حكم المباراة ) اي انها حالة لم يختلف عليها اثنين و مع ذلك لم يعتبروها اعلامي الهلال فرصة للبكبكة و دموع التماسيح :-|

    Thumb up 6 Thumb down 3
    17 فبراير, 2015 الساعة : 9:41 ص
  29. فهد
    29

    ماشاء الله عليك يارامي دايم تقنعني بما تكتب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 فبراير, 2015 الساعة : 1:10 م
  30. بكيفي حر نصراوي
    30

    تعليق 28 ذيبان أحسنت ياملكي ولكن .. يارجل انت قاعد تفهم ( جدار ) تستطيع إقناع الحجر ولا تقنع جمهور ابو جلمبو من نوعية ( الـعـكّـه ) رقم 27 ..
    إثنان لا تستطيع إقناعهم الشيعي والنصراوي الجلمباوي !! كلاهما أدمغتهم مغسوله من صحافة الفلس وتربوا على مخالفة الناس في كل شئ .. لذلك لا تتعب نفسك أيها الزعيم !! المثل يقول ( خطط في ماء واقرص في حجر ) !!
    وسرى الليل يابو جلمبو !!

    Thumb up 4 Thumb down 2
    17 فبراير, 2015 الساعة : 1:24 م
  31. سعودي محايد
    31

    اقالة عبدالله بن مساعد مسألة وقت لا أكثر , فليس من اللائق اقالته والموسم الرياضي لم ينتهي

    لا سيما وان تنصيبه جاء عن طريق الملك عبدالله رحمه الله ,

    واقالته ليست بسبب ميوله ولكن بسبب بوادر العمل التي لا تبشر بنجاح .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 فبراير, 2015 الساعة : 1:50 م
  32. النصر أول عالمي في آسيا
    32

    ترى أقدر أقول يا طاقيه أضحكني قولك اعلاميي الهلال رجال هههههههه ليه شاك الله يهديك ترى الرجال ما يحطون مكياج ..

    أمرك عجيب .. وواضح ووالله تأثير عودة النصر عليكم والمفروض ما ترتبكون وتشككون لأنكم بهذه الحالة ستكشفون أنفسكم أكثر ، تسوي نفسك مقنع ثم تقول دوري دلهوم و أنت عارف أنها (( 3 نقاط وليست تتويج مثل يد النزهان وأبو زندة أيام نهائي دوري بعد مربع ذهبي )) 3 نقاط من ضمن 26 جولة أوكي لا تتهرب و مثل ما أنت ماسك على هدف الشمراني ضد الاتفاق ترى فيه ضربة جزاء للراهب قبل يد دلهوم ستنهي المباراة تماما قبل الانتظار للمسة اليد بالدقيقة الأخيرة !

    حاول تكون مقنع بلا اسقاطات و مثل ما قلت اذكر ما لفريقك و ما عليك

    التحكيم العام يكون بـ (( مجموع الاستفادات ومجموع ما تضرر كل فريق )) وأنت كهلاليين و اسمح لي معظمكم مراهق ضحية لاعلام متعصب متطرف حتى كلمة مريض شوية فيه اختزل كل الدوري لمجرد ترديد المباريات المعدودة التي أستفاد منها النصر و تناسى لأنه أعور استفادات الهلال الهائلة ..

    يكفي بلا فخر و بلا غرور أني حينما ذكرت الـ 7 حالات التحكيمية التي أستفاد منها الهلال لم أضع والله العظيم لا مباراة الاتفاق والهلال 1-3 اللي تتكلم عنها ولا حتى هدف الهلال بالعروبة الزائدة عن الدقيقة 93 والتي كان مقدرها خليل جلال بـ 3 دقائق ! لاحظ أني لم أضعها ضمن المباريات التي أستفاد تماما منها الهلال لأني فاهم كورة مو مثل معظمكم مدرعم و حتى هدف عمر هوساوي ضد الفتح منكوين منه بعضكم و لا أنسى التويجري الرجل قدوتكم الذي لايضع أبدا مكياج زائد ..!! كيف يكذب ويدلس وهو يذكر ان النصر استفاد بينما الصحيح أن لحظة الهدف داخل ضمن نطاق الوقت بدل الضائع و مازاد بعد احتساب الهدف لايهم … و أكرر هدف العروبة بالهلال من حق كل شخص يقول رأيه لكن كحالات مثبتة لم نضعها

    و اجتماع الحكام في اللجنة لشرح الأخطاء التحكيمية أوضح الحقيقة لتبيين الأخطاء وهي أن الهلال استفاد أكثر من النصر فلماذا النصر سببت عودته صدمة لكم ؟

    # على مباراة الرائد والهلال العام …. لاتنسى لقاء الاياب بينهم (( في نفس يوم لقاء النصر والعروبة بالرياض )) وكان لقاء الهلال عصرا ببريدة و هدف الهلال دقيقة 80 و الهدف باطل جاء من فاول المهاجم استخدم دفع واضح و سجل الهدف بناء على حالة تحكيمية خاطئة وهذا رأي عموم المشاهدين والمحللين

    من الذي تبكبك باليوم التالي ؟ هدفكم الباطل تم نسيانه و يد دلهوم ترددونها ولو كانت نهائي مثل نهائي أبو زندة معذورين كونها نهائي لكن لقاء ضمن لقاءات و تم تجاهل الحالات الأخرى !!

    ذكرت حالتكم ضد الرائد طالما أن الهلال انظلم من الرائد بالرياض لكن تم الصمت على استفادته الواضحة بنفس الهدف الوحيد لكم …

    طبعا الذي يذكر الحق عليكم تتهربون منه بحجة أنه متعصب بينما سب اعلامكم الذي وصل للعنصرية و نيجيريا وكشب كشب والمؤلفة قلوبهم هذا حياد عندك :mrgreen: و لايهون عنوان الوردية باقي خطوة ع الكاس ونقهر بعض الناس مانشيت جاء بعد فوز الهلال ضد العين الاماراتي ههههههههه ايه هذا الحياد اللي تبون ..

    أجل ما تبكبك اعلام الهلال ههههههه أكبر حملة بالعالم ضد حكم كانت ضد ابراهيم العمر 1415هـ من اللوبي الهلالي أبو زندة اللي جاه ما يجي زي ما حصل للعمر من الاعلام الهلالي و لا أدري حتى ابداع الأسطورة ماجد عبدالله لاحق عليه أنت أم لا

    والا مطرف أوكي بلنتي للهلال ما انحسب لكن المضحك كذب وحقارة اعلامين الهلال يكذبووون يقول الحناكي المريض الشايب ب60 عبدالرحمن بن مساعد كان يمتدح الحكم يكذب على نفسه ويصدق الكذبة !!! قالها بلاين سبورت .. مجرد عينة من حقارة تجاوزت التعصب العادي لدى اعلام الهلال .

    Thumb up 3 Thumb down 4
    17 فبراير, 2015 الساعة : 3:47 م
108