رئيس اتحاد التنس يتوج الكندي اوشين بذهبية المفتوحة للناشئين

IMG-20150213-WA0012توج رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران اللاعب الكندي اوشين واو ببطولة المملكة المفتوحة للتنس تحت 14 سنة، بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الهندي ارجون كوليجار بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة ( 6/2 – 6/1) الذي حصل بدوره على الميدالية الفضية ومبلغ مالي، بينما حصل لاعب نادي الحيط السعودي حسين المعراج على جائزة المركز الثالث، بينما حقق اللاعب السعودي الأخر قاسم العبيدان جائزة الثالث مكرر.
وقد حضر مراسم التتويج أمين عام اتحاد التنس محمد العجاجي ورئيس اللجنة الفنية والمسابقات سعيد الشهراني، وعضو مجلس الإدارة خالد الصياح، ومقرر اللجنة الفنية عبدالله القحطاني “الجندي المجهول” في البطولة.
يذكر أن بطولة المملكة المفتوحة للتنس لدرجة الناشئين تعد من البطولات الرسمية الداخلية التي ينظمها الاتحاد السعودي للتنس ويسمح بمشاركة اللاعبين غير السعوديين للاحتكاك واكتساب لاعبي المملكة الخبرات لمشاركة لاعبي مميزين من مختلف الجنسيات، حيث تعد من أهم البطولات الولادة للمواهب.
وكانت هذه النسخة لعبت منافساتها على مرحلتين وبمشاركة 42 لاعب، الأولى: كانت مخصصه لدور الــ32 والدور الـ16، بينما المرحلة الثانية: خصصت لدور ربع النهائي ونصف النهائي والتتويج، على ملاعب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

110