آخر إنذار

غيث1• مع إستمرارية مهازل التحكيم السعودي وتكرار نفس الأخطاء يعطي المتلقي إنطباع بأن هذا الوضع لا طب له حتى وصل البعض إلى ترقية المطالبة بالتدخل من الدولة بعد ان يأس من مطالبة إتحاد القدم ورعاية الشباب فدورهم أصبح مخجل ولم يتحقق من الوعود التي كان يبثونها مع بدايتهم في إستلامهم اعلى مناصب في رياضة البلد .

• عمر المهنا الذي كان بدوره يطالب الجميع بدعم الحكم المحلي لن يستطيع ان يطالب بدعمهم مرة اخرى فالرئيس عمر بنفسه وجودة في لجنة التحكيم أكبر عائق لتطوير الحكام كونه ” عنصري ” الإختيار وكأن المنطقة الشرقية هي من انجبت حكام النخبة .

• من بداية الموسم حتى اخر مباراة قام حكام المهنا” النخبة” بأخطاء بدائية لا تصدر من حكام بدائيين فهاهي تصدر مِن من اكرمهم بالشارة الدولية لتصبح قضايا رأي عام من رعونتها وحماقة مرتكبيها ليظهر المهنا مطالباً بإحسان النية .

• حديده ، عامود ، إنارة ، ماذا بعد تبريراً للحكم المحلي
الأمر مضــحك يالجنة فهل سمعنا لجنة حكام في اي اتحاد بالعالم يبرر بحديده ، قد نرى غداً عذراً جديد مثل : المطبات ، وساهر ، والحكم نظره ضعيف وعنده ربو وماتغدا زين .

• ان يدوم حال الكرة السعودية على هذه المهازل فهذه مصيبة قد يتسبب بها الرئيس العام لرعاية الشباب فالصمت الذي مازال يتخذه يجعل من الجميع يتسائل هل هو صمت الرضاء ام هناك عاصفة تجديد قد تجتث الفكر العشوائي في تلك اللجنة .

• أحمد عيد لن اتحدث عنه كثيراً فهو رئيس إتحاد صوري وهذا ما اثبتته الأيام والأمل بعد الله في الرئيس العام الامير عبدالله بن مساعد بشرط سحب العاطفة الهلالية من قلبة والعمل بضمير الحي المجتهد لإصلاح رياضة البلد وهذا ما نأمله ونتمناه ويتمناه كل رياضي .

• باقي وقت ، باقي وقت ، ارددها وكلي حلم ذالك المتابع لرياضة البلد في إصلاح ماتبقى من ذكريات الزمن الجميل زمن المرحوم بأذن الله الامير فيصل بن فهد .

@GithAlamri

التعليقات

5 تعليقات
  1. السيف الازرق
    1

    قبل ان تتكلم عن مهازل التحكيم اسأل كيف حصل فريقك العام الفائت على بطولتين غير مستحقه . اليس التحكيم من اهداها لفريقك بشهادة يد دلهم ومبارات الشباب وهل ترييدنا ان نعدد الاخطاء التحكيمه اللذي استفاد منها فريقك…؟
    يازينك ساكت ..؟

    Thumb up 2 Thumb down 8
    15 فبراير, 2015 الساعة : 4:44 م
  2. العالمي مردغ الطواقي مردغه
    2

    يجب تربية المهنأ وتلقينه درس لا ينساه قبل إقالته ….
    أتمنى من يغرف بيته أن يفعل به مثل ما فعل الطواقي ببيت الحكم مطرف القحطاني !!!!
    يجب إهانته شر إهانه كي يكون عبرة لباقي الحكام الطواقي !!!!
    لسنا دولة فقيرة كي لا نجلب للدوري حكام أجانب يعطون كل ذي حق حقه بعد ان ضاع الحق بصافر حكام المسلمين !!!!
    الخواجة لن يظلمني رغم دينه ، أما المهنأ المسلم فقد طغى وتجبر على كل الأندية من أجل المحلي !!!!
    الله لا يحللك ولا يبيحك إنت وولد بن مساعد الديك الأكبر لا دنيا ولا آخرة ….
    يجب على المقام السامي إقالة ولد بن مساعد قبل أن يقع المحضور بين الجماهير والأندية !!!!

    Thumb up 5 Thumb down 4
    15 فبراير, 2015 الساعة : 5:47 م
  3. النصر أول عالمي في آسيا
    3

    * عمر المهنا حمل ملعب نجران مسؤولية هدف النصر غير المحتسب بعد أن تجاوز الخط

    الآن هل يحمل ملعب الملز بعد أن تكرر السيناريو في مباراة النصر و الرائد هههههههه !!

    &&&&&

    مشكلة الطواقي أمثال المشجع الهلالي الصغير ( تعليق 1 ) أنه مؤجر عقله لأكشن و منتدى الهلال والرياض والجزيرة !! أختـــــزل 26 جـولة بيد دلهوم و لنقل ب3 أو 4 مباريات استفاد منها النصر ،،،، مقابل انه غاض الطرف تماما هههههههه عن استفادات الهلال

    بينما استفادات الهلال الهائلة والتي أعترفت بها لجنة الحكام بناء على اعترافات محللي الحكام والتي تجاوزت 7 مباريات سبق أن تم التفصيل بها و لكن صدق من قال عيونهم عوراء ..

    مقياس استحقاقية النصر للدوري عندهم : أن لايستفيد النصر ولا جولة مقابل أن يستفيد الهلال كثير !! أما ان استفاد النصر ب 4 مباريات و الهلال قلت استفاداته الى 7 فهذه كارثة لديهم و كارثة الكوارث التحكيمية

    عموما الحمد لله أن لقاء النصر بالهلال العام الدور الأول 2-1 كانت بحكم أجنبي مقتدر ( الجولة العاشرة :mrgreen: ) كانت الفيصل و المنعطف لعودة النصر عبر بوابة الهلال …

    تخيلو لو حكم محلي ( سلتوح ) مثل من حكم للنصر مؤخرا و الله وبالله وتالله لن يحتسب بلنتي الجيزاوي و هو بالدقيقة 89 !!

    و كذلك لقاء النهائي بكأس ولي العهد كان الحكم (( أجنبي )) أعطى النـــصر حقــه فالعابد أعاق شراحيلي بالبداية و حتى شخص محايد مثل خالد الشنيف حمل العابد ضربة الجزاء و أن الانبراش ليس له داعي بالمنطقة المحرمة .. ونكرر حكام مباريات النصر و الهلال كانو أجانب و ليسو محليين

    Thumb up 2 Thumb down 0
    16 فبراير, 2015 الساعة : 4:45 ص
  4. حسام
    4

    ولاتنسى الاعلام ??????ي الذي نصب الخضيرنجم المباراة لانه حسب ضربة جزاء لهم ضالمة وطرد حارس الاهلي لكن رب العالمين افشل مخططهم وردكيدهم في نحورهم وعساهم من هالحالة وارداء

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 فبراير, 2015 الساعة : 8:37 ص
  5. شيبوب الدوسري
    5

    لك الله يا عالمي
    رئيس رعاية الشباب هلالي متعصب
    رئيس الاتحاد السعودي اهلاوي متعصب
    رئيس لجنة الحكام هلالي متعصب
    جميع اللجان 90% منهم سنافر هلاليين
    وتبغون تتطور عندنا الرياضة …. الله يرحمك يا فيصل بن فهد رحمة واسعة
    تذكروا كلامي بتشوفون عجب العجاب مع التحكيم وخصوصا مع النصر العالمي
    المفروض من ادارة النصر تنبيه على كابتن الفريق ان لا يسلم على الحكم ورجال الخطوط ولا يتصور معاهم فقط الكابتن يسلم على كابتن الفريق المقابل لإثبات موقف اتجاه الحكام ورئيس الحكام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2015 الساعة : 11:36 ص
110