بايرن ميونخ يكتسح هامبورغ بثمانية أهداف

بايرن ميونخنجح العملاق البافاري بايرن ميونخ أن يحقق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الالماني بعد فوزه على شتوتغارت في المباراة الماضية حيث تغلب اليوم على هامبورغ في اليانز ارينا بنتيجة كبيرة .

وبدأ بايرن المباراة قويا منذ الدقائق الأولى ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق مهاجمه توماس مولر من ركلة جزاء في الدقيقة 20 احتسبها الحكم بعد لمسة يد للاعب هامبورغ داخل المنطقة ، وبعد دقائق قليلة نجح غوتزة في تسجيل الهدف الثاني من زاوية ضيقة بعد ان استغل تسديدة مولر التي تصدى لها الحارس وخطف الكرة ليسددها في الشباك مانحا التقدم لفريقه بهدفين .

وفي الدقيقة 36 نجح الهولندي المتألق أرين روبين في التلاعب بدفاع الخصم وتسديد كرة قوية مانحا فريقه التقدم بثلاثية وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني ومع بدايته نجح ارين روبين افضل لاعبي البايرن هذا الموسم في تسجيل الهدف الرابع وتحديدا بعد مرور دقيقة ونصف فقط من الشوط الثاني عندما راوغ الدفاع بقدمه اليسرى وسدد كرة جميلة بيمناه في الشباك ليتقدم بايرن بأربعة أهداف نظيفة .

وفي الدقيقة 55 نجح توماس مولر صاحب الهدف الأول أن يسجل خامس أهداف بايرن وثاني أهدافه في اللقاء بتسديدة رائعة سكنت الشباك وبعد دقيقة واحدة مرر مولر كرة ذهبية لروبرت ليفاندوفيسكي سددها في الشباك ليتقدم بايرن بسداسية .

وبعد دخوله بلحظات نجح فرانك ريبيري في تسجيل الهدف السابع لبايرن بعد أن استغل اهدار ليفاندوفيسكي لفرصة هدف محقق ليسدد لكرة في الشباك في الدقيقة 69 .

وقبل دقيقتين من النهاية سجل غوتزة الهدف الثامن لينتهي اللقاء على فوز بايرن بثمانية أهداف نظيفة .

التعليقات

1 تعليق
  1. العالمي مسخر الطواقي مسخرة
    1

    ربع كلوزه اللي خلوا المتدرب المطرود يسنتر ثمان مرات ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    14 فبراير, 2015 الساعة : 10:13 م
110