الوحدة الإماراتي يقدم الجابر مدرباً للفريق الأول

سامي الجابرقدم أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة الإماراتية لكرة القدم، المدرب السعودي سامي الجابر إلى وسائل الإعلام كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى نهاية الموسم الحالي في مؤتمر صحفي عقد بقاعة المركز الإعلامي اليوم السبت، بعد توقيع العقد بين الوحدة والجابر الذي كان قد وصل إلى أبوظبي ظهر اليوم السبت، وكان في استقباله عبد الله سالم مدير الفريق الأول.

وقال الرميثي في المؤتمر: “التعاقد مع سامي الجابر، جاء بعد اختياره من بين عدة أسماء، وارتكزت معايير اختياره على تميزه كمدرب وعمله المشهود خلال توليه تدريب الهلال السعودي الموسم الماضي، ثم لقربه ومعرفته بدوري الخليج العربي، وقدرته على التعامل النفسي مع اللاعبين”.

وأضاف: “نشكر الجابر على تجاوبه مع الوحدة وموافقته على تدريب الفريق الذي نهدف إلى أن يكون في موقعه المناسب، والذي يليق به وباسم نادي الوحدة، ولدينا هدف واحد وهو دعم الفريق الأول حتى ينافس بقوة في الاستحقاقات التي يشارك فيها ومنها دوري الخليج العربي، وأن تكون حظوظه الآسيوية قوية، وأيضا في كأس رئيس الدولة”.

واستطرد: “التغيير تم في هذا الوقت، من أجل أن يكون الفريق أفضل، ونشكر المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو، على إخلاصه في العمل بالفترة الماضية مع الوحدة، ونشكر المدرب ماجد سالم أبن النادي الذي تولى المهمة في توقيت حساس، ونادي العربي القطري الذي تجاوب مع طلب الوحدة وسهل عملية انتقال الجابر الذي جاء التعاقد معه حتى نهاية الموسم الحالي بناء على طلبه، واستجاب له النادي”.

وتابع: “كما استجاب نادي الوحدة، لرغبة الجابر في البقاء على اللاعبين الأجانب الأربعة الموجودين في الفريق، والذين كان مبدأ تغيير أحدهم قائماً على طلب من المدرب السابق، ولا يعود ذلك للمستوى الفني، بل المركز الذي يحتاجه الفريق، ولذلك جاءت المفاوضات مع الغاني أفول والذي تم الاتفاق معه أجرى الفحص الطبي، لكن تأخر الترجي التونسي في إرسال بطاقته الدولية جعل الأمور لا تكتمل، وفكرنا بالتعاقد معه مع الإبقاء على الأجانب الحاليين استجابة للجابر، وأخبرنا اللاعب الغاني أن فرصة التعاقد معه قائمة في الموسم القادم”.

من جانبه، أكد سامي الجابر، أنه سعيد بقيادة تدريب الوحدة في الفترة المقبلة، مبيناً أن فكرة التعاقد ليس مبنية على العقد، بل على الشراكة، وشكر الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وأحمد الرميثي، وإدارة نادي الوحدة على الثقة التي وضعوها فيه، مشيراً إلى أن الوحدة ناد كبير ولا يحتاج إلى البناء، بدليل أن 4 نقاط فقط تفصله عن متصدر الدوري.

وشدد على أن الطموحات كبيرة وبدون مدى، خاصة أن الفريق يملك لاعبين متميزين يعدون من بين الأبرز في الإمارات، بجانب اللاعبين الأجانب الذين يقدمون مستويات جيدة، وأكد أن بيئة العمل في الوحدة مميزة، وانه من الخطأ التفكير في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، لأن التفكير والتركيز كله يجب أن يكون على لقاء السد الثلاثاء المقبل، خاصة أن السد فريق قوي ومنظم ومستقر في السنوات الأخيرة.

التعليقات

9 تعليقات
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    شعيب النميلات سيفقدك ايها البورتغيز

    Thumb up 11 Thumb down 10
    14 فبراير, 2015 الساعة : 10:42 م
  2. الممرض سعود
    2

    يالملكي الاهلاوي اعتقد سعيد المولد سيشتاق لاجواء الضفادع ههههههههههه

    Thumb up 11 Thumb down 11
    14 فبراير, 2015 الساعة : 11:53 م
  3. ياعالمي
    3

    كان رجع درب الهلال بدال ابو رجه افضل

    Thumb up 0 Thumb down 1
    15 فبراير, 2015 الساعة : 1:46 ص
  4. الملكي الأهلاوي
    4

    الممرض سعود : بس ماهو مثل اشتياق الهلالي لكأس اسيا وكأس ولي العهد خخخخخخخخخخخ :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 3
    15 فبراير, 2015 الساعة : 3:28 ص
  5. زعيم
    5

    تعليق 2

    ذب زين ياهوووو
    بضحكلك تسليك خخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 2
    15 فبراير, 2015 الساعة : 7:32 ص
  6. محمد الوكله
    6

    جاء الاختيار عليه من بين المدربين لانه الارخص

    Thumb up 0 Thumb down 1
    15 فبراير, 2015 الساعة : 8:50 ص
  7. Jaser Saad
    7

    الله يوفقك يابو عبد الله , وتستاهل كل خير يالذيب , والامارات أهلنا وحبايبنا , وإن شاء الله تحقق لهم الاسيوية وتقهر بعض الناس

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 فبراير, 2015 الساعة : 10:23 ص
  8. حالمي ترشيح
    8

    لكل حاسد وحاقد أقول لكم : ( اعمل حالك ميت ).

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2015 الساعة : 1:36 م
  9. غلطته اسيا
    9

    هذا لاعب وإلا مدرب

    اول مره اشاهد تقديم مدرب بهذا الشكل

    فنله وعليها اسمه ههههه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    15 فبراير, 2015 الساعة : 3:13 م
99