الجزائري زياني يأمل المشاركة في كأس أمم أفريقيا

أبدى الجزائري كريم زياني لاعب فريق الجيش القطري رغبته في المشاركة ضمن صفوف منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2013 التي تنطلق في جنوب أفريقيا في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقال زياني في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية إنه لم يتلق حتى الآن أي إشارة من وحيد حليلوزيتش المدير الفني للمنتخب بشأن استدعائه لقائمة الفريق لخوض البطولة الأفريقية.

وأضاف “لم تجر أي اتصالات بيني وبين مدرب المنتخب أو أي من المسؤولين بالاتحاد الجزائري لكرة القدم.. بالنسبة لي، باب العودة للمنتخب لا يزال مفتوحا من جانبي ولكن لا أعرف موقف الجانب الآخر”.

وأوضح زياني الذي شارك مع المنتخب في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا “أي لاعب يتمنى أن يكون مع منتخب بلاده ويرد الدين بكل ما لديه من إمكانات، دائما ما يمثل شرف كبير لي أن أمثل الجزائر في مختلف المحافل الدولية وأنا دائما رهن الإشارة”.

وعن رأيه في المجموعة التي يتنافس بها المنتخب الجزائري في اليطولة والتي تضم معه منتخبات توجو وتونس وكوت ديفوار، قال زياني “لا شك في أنها مجموعة قوية وصعبة للغاية وكل المنتخبات لها فرص متساوية في التأهل ولكنني أتمنى من كل قلبي أن يكون التأهل إلى الدور الثاني من نصيب منتخبي الجزائر وتونس”.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. محمد نور18
    1

    اتمناك تجي الاتحاد السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:48 ص
114