هجر يعاود تدريباته إستعداداً للشباب

تدريبات هجرعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية وذلك استعداداً للمباراة القادمة والتي ستجمعه بالشباب في الأحساء يوم الخميس وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من دوري عبداللطيف جميل .

واستهل المدير الفني للفريق المونتنيقري “نيبوشا” التدريبات بإجتماع مع اللاعبين طالب فيه بنسيان المباريات الماضية والتأكيد على سياسة الفريق وهي التفكير في كل مباراة بشكل منفرد سواء عند الفوز أو الخسارة .

بعد ذلك انطلقت التدريبات على الملعب الرئيسي للنادي والتي بدأت بعدد من التدريبات اللياقية عبر محطات مختلفة اشتملت على الجري حول الملعب بعد ذلك قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات تؤدي كل مجموعة تدريبات مختلفة بالكرة ، واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب طبق فيها المدرب عدداً من الجمل التكتيكية ، هذا ولم يتمكن من المشاركة في التدريبات اللاعب البرازيلي جيلديمار وذلك بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة التعاون الماضية .

وشهدت التدريبات حضور ومتابعة أمين عام النادي والمشرف العام على كرة القدم الاستاذ عبدالعزيز بن محمد الملحم ، وعضو مجلس الإدارة المهندس محمد بن ناصر الملحم .

من جهة أخرى تكفل نائب رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ أسامة النعيم بشراء تذاكر مدرجات الدرجة الثانية للمباراة القادمة والتي يستضيف هجر فيها الشباب وذلك دعماً للفريقى في المرحلة المقبلة وتقديراً لدور الجمهور الهجراوي .

وفي ذات السياق أطلق المركز الإعلامي بالنادي حملة #كلنا_هجر وذلك لدعم الفريق الهجراوي في مباراته القادمة أمام الشباب وتحفيز الجمهور الهجراوي للحضور والوقوف خلف الفريق لتحقيق آمال وتطلعات محبي النادي وأهالي الأحساء .

99