الخليج ينفرد بصدارة شباب ممتاز اليد

الخليج ينفرد بصدارة شباب ممتاز اليد

تمسك فريق درجة الشباب لكرة اليد بنادي الخليج بصدارة الدوري الممتاز لكرة اليد لفئة الشباب بعد فوزه على النور 26-17 امس السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري ليرفع الخليج رصيده الى 18 نقطة في المركز الأول فيما بقي النور ثانيا برصيد 15 نقطة ، وفي بقية اللقاءات تمكن الأهلي من الانتصارعلى الترجي 20-19 وتفوق الصفا على المحيط 39-24 ، وتغلب الوحدة على الروضة 33-30 .
من جهة أخرى واصل فريقا الترجي والخليج صدارتهما للدوري الممتاز لكرة اليد لفئة الناشئين برصيد 26 نقطة لكل منهما وذلك مع نهاية مباريات الجولة الرابعة عشر التي لعبت منافساتها عصر أمس .
وأستطاع الترجي الفوز على الابتسام بنتيجة (16-55), ونجح الخليج في الفوز على مستضيفه بصالة رعاية الشباب بالاحساء فريق القارة بنتيجة (31-34), وحقق فريق النور على صالته بسنابس الفوز على المحيط بنتيجة (37-16).
وعلى صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية في القطيف حقق فريق مضر الفوز على الاهلي بنتيجة (22-18), وفي اللقاء الأخير للجولة تفوق الصفا على الهدى بنتيجة (24-34).
وضمن مباريات تصفيات الصعود للدوري الممتاز لدرجة الناشئين تأهلت فرق العربي والمحمل والوحدة وهجر والجيل والانصاروحراء والزلفي للتصفيات النهائية التي سيتحدد من خلالها فريقان يصعدان للدوري الممتاز الموسم المقبل .

112