امين الشرقيه يستقبل اعضاء هيئة اللجان المنظمة لدورات حواري الشرقية

امين الشرقيه يستقبل اعضاء هيئة اللجان المنظمة لدورات حواري الشرقية

استقبل معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية الاستاذ فيصل العبدالهادي، واعضاء هيئة اللجان المنظمة لدورات حواري المنطقة الشرقية ممثلة في رئيس الهيئة الاعلامي علي هبه و بعض أعضاء الهيئة المهندس عماد الفهيد و الاستاذ علي العبدالكريم والاستاذ فهد دُهل والأستاذ فرحان العنزي المستشار العام للهيئة رؤساء اللجان .

وشهد الاجتماع حضور وكيل الأمين للخدمات المهندس عبدالله القرني، ومدير عام العلاقات العامة والاعلام محمد الصفيان،
وتم خلال الاجتماع مناقشة كيفية تفعيل دورة الرئاسة العام لرعاية الشباب والامانة من خلال إقامة دوري لكرة القدم بين فرق احياء المنطقة .

وقد حظيت هذه البطولة في السنوات الماضية بإهتمام إعلامي وحضر جماهيري كبير ما جعلها محط أنظار لجميع المتابعين والمهتمين بهذا الشأن ولذلك فقد تظافرت الجهود وتوحدت الرؤا من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب وامانة المنطقة الشرقية وهيئة اللجان المنظمة لايصال رسائل توعوية لجميع شرائح المجتمع من خلال هذه البطولة .

من جانبة فقد أكد مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية الاستاذ فيصل العبدالهادي أن هذه التجمعات الشبابية يجب ان تستثمر بما يعود على الشباب بالنفع والفائدة من الناحية التثقيفية والبدنية مؤكدا في الوقت ذاته ان هذا هو الدور الرئيسي الذي يجب ان تمارسه الرئاسة العامة لرعاية الشباب في المجتمع كافة أنحاء المملكة .

من جانبة فقد رحب معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير خلال الاجتماع بهذا التعاون الكبير ما بين الأَمَانَة والرئاسة العامة لرعاية الشباب وهيئة اللجان المنظمة مؤكدا حرص امانة المنطقة الشرقية بدعم هذه الأنشطة التي تعود بالنفع على الشباب من كافة الجوانب .
وأعرب الجبير في نهاية حديثة عن شكره لجميع اللجان العاملة بصفة تطوعية في مجال الشباب، متمنيا أن تحقق هذه البطولات والانشطة المختلفة الاهداف التي نرمي اليها جميعا.

من جانبة فقد أبدى رئيس هيئة أعضاء اللجان المنظمة لدورات الاحياء بالمنطقة الشرقية الاعلامي علي هبه رضاه التام من الاجتماع الذي جمعهم بمعالي امين المنطقة الشرقية مشددا بالدور البارز والكبير الذي يقدمه مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية الاستاذ فيصل العبد الهادي لدعم هذه البطولة بشكل عام والشباب بشكل خاص مشيرا بان له الفضل بعد الله في بروز هذا العمل على ارض الواقع ،

وأضاف هبه :بدون شك فان لقائنا بمعالي الأمين اثلج صدورنا وذلك لما لمسناه من رحابة صدر ومساندة قوية في إنجاح البطولة الاولى من خلال تقديمه للتسهيلات والمقترحات التي ستساهم في إنجاح البطولة .

الجدير بالذكر انه تم اختيار 36 فريقاً رياضياً فريق من مختلف احياء الدمام والخبر والجبيل ورأس تنورة والثقبة للمشاركة في اول بطولة رياضية موحدة بين فرق احياء الشرقية تحت مسمى (بطولة ورسالة) والاستفادة من الساحات والملاعب الجاهزة لاحتضان تلك البطولات.

108