دورتموند يحقق ثاني إنتصاراته برباعية على ماينز

دورتموندنجح بوروسيا دورتموند في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الالماني بعد أن تغلب على ماينز برباعية مقابل هدفين في ملعبه السيغنال ايدونا بارك .

بدأت المباراة قوية منذ الدقيقة الأولى حيث نجح لاعب ماينز سوتو في تسجيل الهدف الأول في اللقاء بعد ثوان من اطلاق الحكم صافرة بداية المباراة ، وبعدها مباشرة ضغط دورتموند من أجل تسجيل التعادل وكاد ريوس أن يسجل الهدف في الدقيقة الثالثة لولا القائم الذي صد كرته .

واستمرت محاولات دورتموند إلا أن الاهدار كان عنوانها لينتهي الشوط على تقدم ماينز بهدف مقابل لاشيء .

وفي الشوط الثاني ومع بدايته عند الدقيقة 48 نجح سوبوتيتش في تسجيل هدف التعادل بكرة رأسية رائعة من ركلة ركنية ، وبعدها سجل ماركو رويس هدف التقدم في الدقيقة 53 إلا أن يونس ميل لاعب ماينز سجل التعادل سريعا لفريقه بعد ثلاث دقائق .

وحاول دورتموند أن يعيد التقدم لصالحه مرة أخرى وبالفعل نجح اوباميانج في تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة من رويس في الدقيقة 71 ليتقدم فريقه بثلاثية لهدفين .

وفي الدقيقة 78 احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لدورتموند سددها أوباميانغ إلا أن الحارس تصدى لها وعادت الكرة للاعبي الفريق الأصفر ليخطفها نوري شاهين ويسددها في الشباك مضيفا الهدف الرابع لفريقه لينتهي اللقاء على فوز دورتموند برباعية .

108