كارينيو يكافئ لاعبي النصر براحة يومين والجماهير تكرّم السهلاوي

منح المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو لاعبي الفريق الأول بنادي النصر راحة لمدة يومين عقب الفوز على فريق الحد بثلاثية نظيفة يوم أمس في ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم. وسيبدأ الفريق يوم الجمعة تحضيراته لمواجهة الاياب والتي ستجري الاربعاء المقبل على ملعب نادي المحرق. وكان كارينيو قد أبدى ارتياحه للنتيجة التي انتهت عليها المباراة مؤكداً انه يسعى لتحقيق الفوز نتيجة ومستوى وليس الخروج بنتيجة التعادل أو الخسارة التي تضمن التأهل.

من جانب آخر, تفاعلت الجماهير النصراوية مع المستويات التي يقدمها المهاجم محمد السهلاوي من خلال ترك بصمة له في جميع المباريات التي خاضها الفريق خلال الفترة الماضية, حيث تسعى لتكريم اللاعب وتحفيزه للقادم من المباريات, كما يأتي ذلك رداً على ماصدر من أحد المجهولين بعد لقاء الحد والذي قام برمي “الحذاء” على اللاعب في تصرف استهجنته الجماهير النصراوية عبر مواقعها الالكترونية.

على صعيد آخر, وقع في كشوفات فريق كرة القدم لدرجة الناشئين بالنادي اللاعب سعد فهد الشمري وهو من مواليد عام ١٩٩٧م ويلعب بمركز المحور ويمتاز بطول القامة وقوه الالتحام وصناعة اللعب.

التعليقات

21 تعليق
  1. الفريدي..
    1

    الف مبرووووك للعالمي…….

    ويستاااااهل السهلاوي,,,,,

    ولا ننسى غالب…أفضل لاعب سعودي في خط المحور بلوقت الحالي……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:13 م
  2. عالمي اسياء وزعيمها
    2

    السهلاو ي بطل اذا لم يسجل يصنع يعني مهم بالمقدمة جدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:25 م
  3. مشعل
    3

    سمعت ان اداره النصر كرمت الحكم القطري الي حكم لهم مباره الحد البحريني ..

    صراحه يستاهل بلنتي وهدف تسلل ساعدوا النصر في التأهل ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:31 م
  4. زكـــروت
    4

    اجازه يومين على ايش محققين ( بطوله) !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:36 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    تعليق رقم 2

    وش قد حلمك صعب والزعامة صعبة قوية عليك وعلى ناديك والوعد مباراة الهلال ضد فريقك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:38 م
  6. عالمي مطنوخ
    6

    يستاهل السهلاوي وإن شاء الله للأفضل …

    وكل لاعبين النصر نجوم نتمنى منهم الحماس والروح زمنا التشجيع والمؤازرة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:42 م
  7. نديم الأهلي ++
    7

    لن تغيب شمس من صار عالميا
    العالمية صعبة قوية
    نفرح بفرحكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:59 م
  8. العالمي
    8

    كفوو كفووو للعالمييين والله يستاهلووون كل خير فريق يشرف خارجياً ماهو مثل هوانداي
    هههههههههههههههههه
    اللهم لا شماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:10 م
  9. الزعيم الملكي
    9

    ههههههههههههههههههههه المفروض من الاتحاد السعودي لكره القدم يؤجل مباراه النصر مع الزعيم عشان ما يقيلون المدرب لانهم مقدمين مستويات رائعه و نتمنى استمراره و لو ربع المده كم انت كبير يا زعيم لله دررررك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:00 ص
  10. فريان الهلال
    10

    الملكي الحقيقي هوالهلال لايااخوي الملكي سرقتوه من الاهلي مثل ماسرقتوا بطولات برشاوي كما قال رئيس ساب :?: قا محمد فيصل فلا ترمي الناس بالحصا وبيتك زجاج التحكيم مافيه شي وضربة جزاء صحيحه ميه ميه ماهي بطولة النزهان كرة ياليت تشفون حل لفريقكم وتركون الخبث والحسد اللي دمر الكره السعوديه وتشفون حل للعالميه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:12 ص
  11. ابوراكان6666
    11

    الفريق النصراوي تحسن نسبياً مع هذاالمدرب ورغم ذلك الفريق يحتاج بعض الاضافات البسيطة حتى يكون
    خصماً عنيداً وهي كالتالي : لاعب وسط اجنبي مميز مع اللاعب المصري المبدع حسني عبدربه ، والمهاجم القوي
    ايوفي ، والمدافع الجيد شوكت ـ كذلك يحتاج اللاعب توفيق بوحيمد ، ويحيى الشهري ، اذا عملها كحيلان واتى
    بهولاء فسيكون النصر من افضل فرق اسيا وسيكون ضيف ثقيل على جميع الاندية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:28 ص
  12. عالمي بكل فخر
    12

    الف مبروك فوز العالمي

    ولا عزاء لجمهور التفحيط المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:47 ص
  13. Al3almi
    13

    فريان الهلال
    اللي مثلك لابس طاقيه ما يقول هالمثل (اللي بيته من من زجاج لا يرمي الناس بالحجر )
    ولا نسينا مطرف القحطاني !!؟
    وبعدين بقولك مافي فريق ملكي غير الاهلي رضيت ولا. شف لك اقرب جدار طق راسك فيه
    وتكلم عدل ولا تغلط في الانديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:50 ص
  14. العالميه تقهر
    14

    تعليق رقم 3 مشعل
    مطامر بس اي فريق عالمي تطاردونه الله يرحم حالكم ردد احببنا سيرو سيرورالتكريم لي ابوزنده وخليل جلال قدام الوحده ماقصر ياحليلك ي الجروان وبلنتي الشلهوب ههه والله قهر هدف يلغى وركله جزاء هههه اقول بس العالميه تقهر والله
    بالتوفيق للعالمي ان شاء الله
    ومن نصر الى نصر ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:47 ص
  15. العالميه تقهر
    15

    تستاهل وربي يبو سهل
    السهل الممتنع سهلاوي
    الله يوفقك ياااارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:50 ص
  16. عالمي مطنوخ
    16

    تعليق رقم 9 سواء انهزمنا من الهلاميه أو من غيرهم ما نقلب على فريقنا ونشجع الخصم مثل السنافر في

    المباراه الشهيره مباراة أولساان والأدله كثيره الله لايبلانا ومباراة العالمي الأخيره مع الهلاميه لو سلمنا الحكم يوم الغاء هدف النجم القادم الراااائع إإبراااا فدددديته كان انتم من أقلتم مدربكم وقلبتوا على فريقكم وشجعتواالعالمي في الد قائق الأخييره .
    هههههههههههههههههااي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:35 ص
  17. العالمية ماركة نصراوية
    17

    الى الامام ياعالمي
    السهلاوي تستاهل يابطل
    الي رما الحذاء وانتو بكرامه
    هلالي طاقيه ولا استغربها
    هذي اخلاقهم وتصرفاتهم
    جمهور قلب على فريقه
    بمباراة اولسان لاااستغرب منهم اي شي
    جمهور بين قوسين مسسسخره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:46 ص
  18. سفير الوطن
    18

    العالميه صعبه قويه
    راحت ايام الاعب الخفي
    مطرف نشرغسيلكم على الملا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:15 ص
  19. فارس القايلة
    19

    الحين الموضوع حاص بجماهير النصر وتكريم السهلاوي اناا بي اعرف انت يا طاقية مزعجنا نادي ملكي مدري على اي اساس حاطين اللقب مرة القرن مرة الملكي ومدري وش الجاي بعد المشكلة كل نادي يقول انا نادي ملكي اللي اعرفة ممنوع لقب ولا اسم ملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:09 م
  20. نجل الملك
    20

    الف مبروك للعالمي
    السهلاوي نجم كبير
    ولكن نبتعد عن التكريم الان
    حتى لايقف طموح اللاعب عند مستوى معين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:55 م
  21. رعد
    21

    تعليق رقم 9 سواء انهزمنا من الهلاميه أو من غيرهم ما نقلب على فريقنا ونشجع الخصم مثل السنافر في
    المباراه الشهيره مباراة أولساان والأدله كثيره الله لايبلانا ومباراة العالمي الأخيره مع الهلاميه لو سلمنا الحكم يوم الغاء هدف النجم القادم الراااائع إإبراااا فدددديته كان انتم من أقلتم مدربكم وقلبتوا على فريقكم وشجعتواالعالمي في الد قائق الأخييره .
    هههههههههههههههههااي .

    من جد رد مسكت ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:37 م
104