الخلف يرد على المكرمي: الادعاء بتدرب الحكم على ملاعب التعاون محاولة للتجني لأن ملاعبنا خارج الخدمة

في تطور ملفت لإحداث مباراة نجران والتعاون والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة اصدر المركز الإعلامي بنادي التعاون بيان صحفي يرد فيه على ماجاء في بيان المركز الإعلامي بنادي نجران  وجاء في نص البيان:

يقول الله تعالى .. [ و لا يحيق المكر السيئ إلا بأهله ] صدق الله العظيم

اطلعت على بيان الأخوة في المركز الإعلامي في نادي نجران حول المداخلة التي جرت بيني وبين لاعب نادي نجران الحسن اليامي في برنامج الجولة في قناة لاين سبورت وللأسف الشديد فإن الأخوة في نادي نجران قد استندوا في بيانهم على قواعد هشة ولا أساس لها من الصحة على الإطلاق وكي يأخذ الرد على بيان الأخوة في نادي نجران طريقا سليما يجعل المتابع من بعد يميز الحق من الباطل فإنني أرغب أن أوجز الرد بالنقاط التالية ,,,

أولا .. يقول بيان المركز الإعلامي في نادي نجران أن مدير المركز الإعلامي في نادي التعاون قال أن الحسن اليامي تجاوز أسوار نادي التعاون وحول ذلك فإنني أؤكد أنه بالفعل أن اللاعب الحسن اليامي قد تجاوز حين حاول إلصاق بعض التهم الجزاف على لاعبي التعاون حين قال أنهم يعملون في نفس المدرسة التي يعمل بها الحكم فهد المرداسي (( وهذا الكلام عار من الصحة جملة وتفصيلا ) والسؤال الذي يطرح نفسه كيف يجرؤ اليامي على هذا الاتهام الخطير وما مصادره التي إستند عليها وكيف سيكون حاله ( أي اليامي ) حين يعرف أنه ظلم وتجنى وأن لا يكون مع الخيل يا شقرا .

ثانياً .. بعد الإطلاع واستقاء المعلومة من المصدر فقد تأكدت أن الحكم فهد المرداسي يعمل معلما في مدرسة للمرحلة المتوسطة أما اللاعب ناصر البيشي فهو يعمل في مدرسة ثانوية عكس ما اختلقه اللاعب حسن اليامي الذي أجزم أنه قد ذهب ضحية لمعلومات مغلوطة هدفها الأول والأخير تقزيم الانتصار التعاوني على نجران على أرضه وبين جماهيره .

ثالثا .. يقول النجرانيون في بيانهم أن الحكم فهد المرداسي يتدرب يوميا في نادي التعاون ( تلك كارثة لا يمكن أن تغتفر فغالب الرياضيين يعلمون أن نادي التعاون لا يملك منشأة رياضية وملاعبه غير قابلة للتدريب ومنذ وقت طويل ونادي التعاون لا يتدرب على ملعبه فكيف يتم التجني عيانا بياناً على نادي التعاون بأن الحكم فهد المرداسي يتدرب على ملاعب نادي التعاون التي هي بالأصل معطوبه ؟

رابعاً .. يقولون أن الحكم عاد مع التعاون إلى القصيم برحلة واحدة ( لا جديد محاولة يائسة للتجني على نادي التعاون فلا رحلات مباشرة بين نجران والقصيم وبعثة الفريق الكروي الأول بالتعاون غادرت إلى الرياض جوا ولا نعرف من أتى الأخوة في نجران بهذه المعلومة .. وكي نغلق الباب أمام من يريد الإصطياد بالماء العكر فإن جميع الحكام الذين يتم تكليفهم لقيادة مباريات في نجران وخاصة حكام الرياض والقصيم فإنهم يعودون على أول رحلة للرياض وقد يتصادف وجودهم مع الفريق الزائر أثناء رحلة المغادرة  .

ختاما يؤكد الأخوان أنهم يملكون الكثير من الأوراق التي لا يحبون ذكرها لإنها محرمة في الكرة السعودية وهنا يجب أن يعلم الجميع أن الكرة السعودية سليمة ولله الحمد من المحرمات لا سيما أننا نحظى بقيادة حكيمة وواعية همها الأول النهوض بالحركة الرياضية .

مدير المركز الإعلامي بنادي التعاون

خلف الخلف

110