الهتمي: إنتظروا مفاجآت قنوات الكأس في خليجي 21

  أكد أحمد النعيمي مدير دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم والتي ستحتضنها البحرين مطلع العام المقبل ان اللجنة المنظمة معنية تماما بإنجاح مهمة وسائل الاعلام المختلة التي ستسلط الضوء اعلاميا على الحدث الابرز في منطقة الخليج من خلال تسهيل الاجراءات الادارية والفنية وتوفير البيئة المناسبة لها من اجل القيام بمهامها الاعلامية على اكمل وجه معتبرا ان الاعلام كان ولا زال شريكا اساسي وفاعل في تسليط الضوء على كأس الخليج العربي والاهداف النبيلة التي تجسدها هذه الدورة باعتبارها واحدة من البرامج الرياضية المشتركة الناجحة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بين  أحمد النعيمي مدير خليجي 21 والسيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير قنوات الدوري والكاس، بحضور تركي السبيعي مدير إدارة التشغيل الفنّي في القناة،  حيث تمت مناقشة العديد من الامور التي تخص الجانب الاعلامي في خليجي 21 والتسهيلات التي ستقدمها اللجنة المنظمة للدورة لقناة الدوري والكأس للقيام بمهامها الاعلامية في اجواء مثالية تسهم في تقديم وسائل الاعلام لتغطية اعلامية متميزة، كما تمت مناقشة العديد من النقاط التي ستسهل عمل الطاقم الاعلامي للقناة في تغطية الدورة بحلة زاهية.

وبين النعيمي خلال اللقاء ان اللجنة المنظمة لكأس الخليجي تسعى الى استقطاب مختلف وسائل الاعلام والقنوات الرياضية لتغطية مختلف جوانب الدورة واعطائهم الزخم الاعلامي الاكبر ويسلط الضوء على كافة جوانبها مؤكدا في الوقت ذاته أهمية تواجد القنوات الفضائية التلفزيونية في الدورة ومن ضمنها قناة الدوري والكأس وان لجنة على اتم الاستعداد للتعاون مع القناة لتحقيق التغطية الرائدة التي اعدتها القناة في كأس الخليجي وتسهيل مهام عملها في مختلف المواقع.

أشاد النعيمي بجهود قناة الدوري والكأس التي ستسخر امكانياتها الكبيرة وكوادرها المتخصصة المتسلحة بالخبرة العملية لتغطية الدورة مشيرا إلى السمعة البارزة التي اضحت تحتلها القناة حتى باتت من أهم المحطّات التلفزيونية التي تهتم بالجوانب الأحداث الرياضية في المنطقة.
ومن جانبه اشاد عيسى الهتمي مدير عام قناة الدوري والكأس بالتعاون البناء الذي تقدمه اللجنة المنظمة مع القناة في سبيل تسهيل اجراءاتها الادارية والفنية لنقل وقائع كأس الخليج وتسليط الضوء عليها مشيرا الى ان هذا التعاون سيسهم كثيرا في تطبيق الخطة الاعلامية التي وضعتها القناة وتقديم البرامج المتميزة والتي تتمنى القناة من خلالها ان تحظى بأعجاب كافة متابعيها ومحبيها.

تغطية مميزة تليق بالعرس الكروي

وكشف الهتمي بعد لقائه النعيمي ان تغطية كأس الخليج تحتل اولوية بالنسبة للقناة في المرحلة المقبلة لما تمثله الدورة من حدث خليجي هام يستحق منا العمل الجاد والمخلص من اجل تغطيته اعلاميا مؤكدا أن جميع الاقسام في القناة وضعت قبل فترة طويلة خطتها وستسخر كل امكانياتها من اجل تقديم المواد الاعلامية التي تبرز تميز القناة في الحدث الخليجي الرياضي الابرز.

وبين مدير عام قناة الدوري والكاس الخطوات العملية التي قامت بها القناة،  مؤكّداً القيام بزيارات متعدّدة إلى البحرين، وتم من خلالها الالتقاء بمختلف المسئولين في كأس الخليج وتم التباحث معهم حول التسهيلات التي ستقدم للقناة والاجراءات الادارية التي يمكن من خلالها ادخال كافة المعدات التقنية والاجهزة الحديثة التي سيتم استخدامها في تغطية فعاليات الدورة مشيرا الى ان خصصت فريق عمل كبير ومتكامل للمساهمة في تغطية الدورة وذلك انطلاقا من حرص القناة على استحضار التغطية الاعلامية المتميزة وتقديم كل ما هو جديد في مجال البرامج الاعلامية.

وكشف الهتمي أن القناة باتت اليوم اكثر جاهزية لتغطية خليجي 21 وستعمل على توفير استديوهات خاصة  لتغطية المباريات وسيتم استضافة خيرة من المحللين الفنيين في تلك البرامج كما سيقدم برنامج المجلس بحلة مغاير ومفاجآت جديدة ستنال اعجاب جميع متابعي القناة مؤكدا ان القناة حددت موقعين لاستضافة المجلس على ان يتم المفاضلة في الايام القليلة المقبلة بين هذين الموقعين لاختيار الافضل منهما.
وواصل الهتمي حديثه،، أن من بين البرامج التي ستقدمها القناة برامج حوارية مع نخبة من الشخصيات الخليجية وتقارير يومية ومقابلات خاصة ورسائل عن الدورة ولقاءات خاصة مع الجماهير ، واعتبر أن ذلك ينبثق من أهمية دورة كأس الخليج وما تمثّله من قيمة على الساحة الكروية الخليجية، ويتماشى مع رؤى القناة في أن تكون شريكاً فاعلا في نجاح كافة فعاليات الدورة.
واعرب عن ثقته الكبيرة والمطلقة في قدرة البحرين على تقديم استضافة متميزة ومغايرة لخليجي 21 وإخراج الحدث بحلة تنظيمية زاهية تليق بالحدث الخليجي الرياضي الكبير معتبرا ان مملكة البحرين كانت  ولا زالت عند استضافتها للبطولات الرياضية على اراضيها لا ترضى بغير التميز والنجاح بديل لها وهذا ما لمسناه من خلال استضافة البحرين للفعاليات الرياضية المختلفة التي احتضنتها في السنوات القليلة الماضية.

التعليقات

6 تعليقات
  1. زكـــروت
    1

    الله يوفقهم هاذي القنوات الي تبي رضاء المشاهد مو( tv3) !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:44 م
  2. زكـــروت
    2

    tv3 الحين قاعدين يعدون فلم عن تاريخ البطوله !!! الناس تجهز برامج واستوديوهات وذولا تاريخ بطوله !!! الله يرحم ايام art ولاين سبورت !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:45 م
  3. قالو ترى
    3

    والله اني انتظر كاس الخليج موب على شان المباريات الخايسه عشان برنامج المجلس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:05 م
  4. صرااااحه
    4

    برنامج المجلس رهييييب اهم شي احمد الرواس وحمود سلطان انواع الضحك والهوووواش ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:09 ص
  5. في الصميم
    5

    فقدت تردد قناة الكأس تكرمون يا أخوان علموني ما هو تردد القناة ؟ وشكراً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:08 م
  6. متابع
    6

    الغريب بالموضوع ان الاخ تركي السبيعي قاعد يلاحق بنات كأس الخليج بالبحرين وعذره انه يبي مذيعه بالقناة كأس 6

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:04 ص
108