قوة الاهلي وتخصص الهلال

فيصل الجدعانيقمة تجمع الهلال بالأهلي في ليلة مقرن الفوز بالسلام عليه لهما جميعاً اما الكأس لا يحفظ إلا من حمله والتاريخ لا يلتفت لمن سلمه ومن استلمه يسجل في دفاتره من فاز به .

عمل كبيرة يحسب لإدارة الاهلي قدمت من خلاله فريق جدير بالبطولات رافض لمبدأ الخسارة لم يبقى على قطف اولى ثمار هذا الجهد الجبار سوى خطوة واحدة لا يعيبه السقوط دونه بشرط ابعاد سقوط نهائي افتتاح الجوهرة والتعويض الاحق .
في الاهلي تنظيم داخل الملعب واستقرار خارجه هذه وحدها لا تكفي للتتويج في الهلال غياب داخل المستطيل وارتباك خارجه لكنه يملك الخبرة المناسبة لهذه المواعيد والتمرس الكافي للحسم لكنه لم يخطف الكأس بعد .
التاريخ والجغرافيا في صف الهلال الثبات والقوة الفنية أهلاوية بالنواحي النفسية حسم الهلال الكثير من النزلات السابقة هكذا تكون اثنين واحد للهلال .
في نهائيات كأس ولي العهد تخصص الهلال بالتتويج على حساب الاهلي حدث ذلك ثلاث مرات دون الحاجة لوقت اضافي الرابع لن يتغير فيه المكان لكن حضور الاهلي ليس كما كان اليوم الاخضر يملك بين صفوفه تشكيلة تستطيع كسر هذه العقدة ووضعها بين ذكريات الماضي .
المستوي غير المتوقع الذي قدمه الاهلي امام النصر سيزيح عنه الكثير من الضغوط ويبعده بعض الشيء عن الترشيحات ينبغي ان يسخرها لمصلحته .
توقيت النهائي الذي يقع بعد لعب مباراتين لا غير من بعد انقطاع طويل وتجديد بعض العناصر لا يخدم الفريقين ولا النهائي .
عذر الثلاثة ايام قبل النهائي حجة غير مقبولة من الاتحاد السعودي لتمرير عدم الاستعانة بطاقم تحكيمي اجنبي للنهائي لان النهائي حدد قبل خوض غمار مواجهات نصف النهائي كان الاولي توضيح رغبة الاتحاد بمنح الفرصة للمحلي بشكل مباشر دون اللف على الاخرين في الاخير اتمنى ان لا يكون حدث هذا تحت تأثير اطراف اخري .

التعليقات

1 تعليق
  1. اني ارى كؤوسا اينعت
    1

    كحيلان اقترح عليك من الموسم القادم اللعب في هذه البطوله بالصف الثاني لكسب فريق اقوى من الاساسي وليس لكسب البطوله فقط لان ليس لها اهميه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    13 فبراير, 2015 الساعة : 6:37 م
108