الخليج يواصل تدريباته لمواجهة الشعلة وسط معنويات مرتفعة

الخليج

اجرى فريق الخليج الاول لكرة القدم تدريبه عصر يوم الخميس على ملعبه بسيهات تحضيرا لمواجهة مضيفه فريق الشعلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وكان التدريب قبل الأخير قد شهد ارتفاع الروح المعنوية للاعبي الفريق من اجل تقديم مباراة كبيرة والعودة من رحلة الخرج بنتيجة إيجابية .

وقد اشتملت التدريبات بعد الإحماء على تطبيق بعض التمارين اللياقية ثم اجرى التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق بعض الجمل التكتيكية التي سيطبقها اللاعبين في المباراة واختتم المران بمناورة حاول من خلالها قادري إصلاح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة الهلال الماضية ، وقد تشهد تشكيلة الفريق بعض التغييرات الطفيفة بسبب الإجهاد البدني جراء خوض مباراتي الشباب والهلال في وقت قصير .

هذا وقد تقرر ان تغادر بعثة فريق الخليج من مطار الملك فهد بالدمام نحو مطار الملك خالد بالرياض ظهر يوم الجمعة عند الساعة الـ ١٢.١٥ حيث ستستقل بعد ذلك حافلة لإقامة المعسكر في الخرج وإجراء التدريب الأخير على ملعب الشعلة الذي سيحتضن اللقاء المرتقب .

ومن جهة ثانية تكفلت إدارة نادي الخليج تأمين اكثر من حافلة لنقل الجماهير الخلجاوية صباح يوم السبت من سيهات الى الخرج لمؤازرة الفريق لاسيما وان الفرصة مؤاتية للجماهير للوقوف مع الفريق خصوصا وان اللقاء سيقام في يوم اجازة رسمية وتهيب إدارة النادي لكل من يريد مساندة الدانة الحضور الى مقر النادي مصطحبا معه الهوية الوطنية على ان تتكفل الادارة برحلة الجماهير حتى عودتهم . الجدير بالذكر بان رابطة نادي الخليج قد انتهت استعدادها للزحف نحو الخرج لمؤازرة الدانة في اللقاء الهام .

100