الترجي يسعى لتحسين مركزه أمام المتحمس وج

الترجيضمن منافسة دوري الدرجة الثانية يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي مع نادي وج بمدينة الطائف في مباراة تعتبر الأقوى للفريقين حيث تقام هذه المباراة على ملعب نادي وج وبين جماهيره بالمدينة الرياضية بالحوية وذلك يوم السبت الموافق ٢٥ – ٤ – ١٤٣٦ في تمام الساعة ٨:١٠ مساءً .

ويدخل نادي الترجي هذه المباراة محملاً آمال كبيرة للفوز بالمباراة وتعويض خسارته من فريق العيون في مبارته السابقة , إذ يسعى الفريق الترجاوي لأختتام الموسم الحالي بشكل مشرف مع العلم أنه ضمن البقاء بالدوري من خلال فوزه بالمباريات السابقة ولكنه يسعى للمزيد من التألق والظفر بالفوز خلال المباريات الثلاث المتبقية للفريق ، بينما يسعى فريق وج للفوز بهذه المباراة لضمان تأهله للدرجة الأولى .

من جهته أضاف مدرب الفريق الكابتن سامر عبدالرحمن أن الفريق مستعد لملاقاة فريق وج بالرغم من أن الفريق يعاني من نقص بعض اللاعبين الذين لن يستطيعوا المشاركة بسبب بعض الظروف إلا أن الأصرار والعزيمة من قبل اللاعبين ستجعل الفريق مكتمل العناصر .

يشار إلى أن آخر تمارين الفريق كان مساء يوم أمس الأربعاء بعد ذلك توجه الفريق للمغادرة لمدينة الطائف وتحديداً( المدينة الرياضية بالحوية ) للعب مع فريق وج الرياضي يوم السبت

التعليقات

2 تعليقان
  1. النصر حبي
    1

    ان شاء الله يفوز فخر الطائف وج ويتأهل لدوري الدرجة الأولى ومن ثم الممتاز

    Thumb up 0 Thumb down 2
    12 فبراير, 2015 الساعة : 8:28 م
  2. الناحمد ساكو
    2

    مشكلة لاعبين الطائف ان الرجل موهوبه والعقل مسلوبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2015 الساعة : 10:34 ص
112