نواف بن محمد: حديثي عن “الدعيع” فُسر على نحو خاطئ.. واعتذر له ولمحبيه

رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمدأوضح الأمير نواف بن محمد أن حديثه عن، محمد الدعيع، فسر على نحو خاطئ، وأنه لم يقصد الإساءة له، مقدماً اعتذاره للحارس السابق ومحبيه، مضيفاً بأنه حز في نفسه حديث الدعيع عن تدخل الأمير سلطان بن فهد في مشاركة يوسف الثنيان في مباراة الصين، وهو أمر لم يحدث.

وقال الأمير نواف في بيانٍ أصدره: “أستغرب أن يصدر مثل هذا الحديث من الدعيع، الذي أعرف مكانته لدى الأمير سلطان بن فهد، مضيفاً بأنه لم يتعود مثل هذا الكلام من الدعيع حتى في حق من يسيئون له” مجدداً اعتذاره للدعيع ولكافة محبيه الذين رأوا أن حديثه ينتقص من مكانة الدعيع.

وكان الأمير نواف بن محمد قد أثار ردود فعل غاضبة في أوساط الرياضيين خاصة الهلاليين، عندما وجه خلال برنامج “كورة” على “روتانا” حديثاً قاسياً للدعيع، بقوله “سلطان بن فهد ولي نعمتك بعد الله”، رداً على حديث سابق للدعيع قال فيه “إن مشاركة يوسف الثنيان في مباراة الصين عام 1996 جاءت بعد تدخل من الأمير سلطان بن فهد”.

التعليقات

31 تعليق
  1. قنبله
    1

    منت قد كلامك ليش تقوله صار يسحب كلامه شكله جاه تهديد

    Thumb up 18 Thumb down 6
    12 فبراير, 2015 الساعة : 2:48 م
  2. ...حلم الهلال العالمية..
    2

    حيلهم بينهم دوم ان شاء الله

    Thumb up 20 Thumb down 5
    12 فبراير, 2015 الساعة : 2:50 م
  3. تركي
    3

    شكله جاه توبيخ من ولي نعمته ( بعد الله )

    Thumb up 8 Thumb down 0
    12 فبراير, 2015 الساعة : 2:57 م
  4. ALZAEEM
    4

    الله يرحم الحال اها ياحسين البيشي اضنك تعرفه يانواف

    Thumb up 6 Thumb down 0
    12 فبراير, 2015 الساعة : 3:09 م
  5. حكمكم
    5

    نعتقد ان ماقاله الدعيع هو الصحيح من الندخلات في المنتخب ولازالت لكن كلمة الحق مرة لدى بني ....ون الذين ديدنهم الكذب

    Thumb up 6 Thumb down 1
    12 فبراير, 2015 الساعة : 3:25 م
  6. بدر بن فهد
    6

    انت خليت فيها الدعيع بس الاحمد والجميع طالهم من الاسائة اتمنى جوابي على سؤال ياسمو الامير سؤال يطرح نفسة من الجميع وهو لماذا تواجدك بفريق كرة القدم انت الاول بكل شي السفرات والمعسكرات تواجدك بكل صغيرة وكبيرة تدخل بكل شي وانت اصلا لا علاقة رسمية بكرة القدم رئيس اتحاد الاعاب القوى فقط لما رؤساء الاتحادات لا يتدخلون مثلك ولا يتواجدون مثلك هذا يطرح اسئله كثيرة جدا وتكثر الشكوك والاقاويل ..

    Thumb up 8 Thumb down 0
    12 فبراير, 2015 الساعة : 3:25 م
  7. بن عودة
    7

    انا نصراوي واحترم الاعبين الهلاليين مثل الثنيان التمياط التيماوي الدعيع الشلهوب وكذلك ياسر القحطاني كلعب واخلاق بس يانواف بن محمد حقيقة انت قلت الي في خاطرك من اخلاقك وهاذي هيا اخلاقك اللهم اني اعرذ بك من الكبر واعوذ بك من زوال النعمة والله مانحنو فية من نعمة من الله وتراها اختبار ان شكرنا وقدرنا النعمة راح ربي يزيدنا والنعمة تقدرنا

    Thumb up 6 Thumb down 1
    12 فبراير, 2015 الساعة : 3:29 م
  8. هلالي زعيم
    8

    خلاص أترك المنتخب .. من 40 سنة وانت موجود في المنتخب !! رحل فيصل بن فهد .. رحل سلطان بن فهد .. رحل نواف بن فيصل .. وانت ما تبي ترحل !! يا أخي فك المنتخب من تدخلاتك ! منتخبنا تدهور ويحتاج أدارة تعطي الحرية للمدرب بالعمل بعيد عن تدخلاتك !

    Thumb up 10 Thumb down 0
    12 فبراير, 2015 الساعة : 3:29 م
  9. كادي
    9

    لمن شاف الجماهير كلها وقفت مع الدعيع سحب كلامه
    والاعتذار هذا ليس ندم على كلامه بل عشان يوقفون الكتابة بالهاشتاق
    وهو اصلآ اذا قابل الدعيع لحاله راح يسمعه كلام مثل السم
    ومو بعيد يمحطه بالعقال

    Thumb up 10 Thumb down 1
    12 فبراير, 2015 الساعة : 3:42 م
  10. ريان خياط
    10

    :mrgreen: :mrgreen: متى بس تجلس مع اللاعبين وتصير مدرب علني خلاص كشفوو 8-O تدخلاتك والكل عارف بس شد حيلك واعلن نفسك مدرب للمنتخب مافيش حاقه تستخبا كلو ع المكشوف :mrgreen:

    Thumb up 8 Thumb down 0
    12 فبراير, 2015 الساعة : 3:54 م
  11. {ألعالمـــــــيه }
    11

    بعد خراب مالطا تعتذر له شخص مسؤل لازم تثمن كلامك انت موناقص علشان تعميها مره وحده
    وش ولي نعمتك

    Thumb up 7 Thumb down 0
    12 فبراير, 2015 الساعة : 3:58 م
  12. Sam7
    12

    ثمن كلامك قبل تهايط على الشاشات :mrgreen:
    ترى البشوت صارت على أكتاف فراشي المدارس ، والناس ما تقيمك إلا بأفعالك وأخلاقك!!
    ع فكرة: الناس تعرف حقيقتك وتلاعبك في التشكيلة ، والشهود كثيييير وليس الدعيع فقط!!
    .
    .
    .
    ي الله….وضعية المزهرية ي الحبيب :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 0
    12 فبراير, 2015 الساعة : 4:01 م
  13. ابو عبدالله
    13

    انت خلك خلف الكواليس ,, مثل العادة
    ولا تنفع تظهر للإعلام
    توجه وتتكلم من تحت لتحت لجميع اللجان وتسوي نفسك بريء
    وما ضيع كورتنا إلا أنت
    وعلى قولت المثل :
    يا بابا اسناني واوى وديني عند الطبيب … السووووووسة نخرت اسناني

    Thumb up 9 Thumb down 0
    12 فبراير, 2015 الساعة : 4:42 م
  14. محمد1
    14

    شخص مكروه من زمان عند الهلاليين قبل الاخرين لا يدعم ولا يدافع ولا له فائده تذكحر للهلال
    شخص متعالي متغطرس يذكرنى بعبدالرحمن بن سعود من ناحية العنصريه والهجوم على النجوم
    استغرب النصراويين ماقدموا له عضويه شرفيه او يبدوا يدافعوا عنه لأنه نفس نوعيتهم الي يحبونها

    قفاز الدعيع الايسر .. يسوى تاريخ هالمتخلف

    Thumb up 6 Thumb down 6
    12 فبراير, 2015 الساعة : 4:51 م
  15. الملكي الأهلاوي
    15

    يارب يالواحد احد الفرد الصمد نسمع خبر إقالة هالديناصـ ـور الخبيـ ـث الي نحر في المنتخب ..

    انشري ياسبورت بدون تعديل :twisted:

    Thumb up 11 Thumb down 0
    12 فبراير, 2015 الساعة : 4:56 م
  16. بكيفي حر نصراوي
    16

    أمير راقي ومهذب وشهم .. لم يكابر أو تأخذه العـزه بالإثم .. يستاهل الأخطبوط حارس القرن الآسيوي هذا الأعتذار وشكرأ للرجل الحديدي والمرعب نواف بن محمد .
    نعرف أمير ضرب رجل أمن وسرق جواله امام الناس ولم يعتذر حتى الآن ( صديق نفسه ) !!!

    Thumb up 2 Thumb down 10
    12 فبراير, 2015 الساعة : 4:56 م
  17. فيصل سالم
    17

    انسان سليط اللسان
    الله يرحمك ياعبدالرحمن بن سعود هو اللي كان عارفه صح من بدري وحذر منه .

    Thumb up 10 Thumb down 1
    12 فبراير, 2015 الساعة : 5:00 م
  18. Fares-4
    18

    الظاهر ان رئيس العاب القوى لازال يعيش ايام الصحف الورقيه في زمن العتمه

    الكل عارف وش يصير بالمنتخب حتى البزر الي مافطمته امه

    ارحموا عقولنا شووووي بس

    Thumb up 9 Thumb down 0
    12 فبراير, 2015 الساعة : 6:20 م
  19. متعب الخمعلي
    19

    ارجو نشر تعليقي ؛ هذه قمة الغطرسه المنعم هو الله ولا ولي للنعمه سواه تابعت جميع لقاءاته و عرفت سبب تدهور الكره السعوديه و رحم الله الامير عبدالرحمن بن سعود كان هو من يقمع بعض الاسماء بل كانت تفر من مواجهته حتى للمصافحه الدعيع قدم وخدم الوطن يامن هدمتم رياضة الوطن

    Thumb up 10 Thumb down 1
    12 فبراير, 2015 الساعة : 6:43 م
  20. أبو عبدالرحمن
    20

    رحم الله امرأ عرف قدر نفســـــــــه .
    والحمد لله أن الرزق بيده .
    ومحبة الناس للدعيع ليس لها حدود وأتوقع الناس تعرفه وما تعرفك .
    وللإنسان أن يعيش فقيرا بشرف خيرا له من أن يعيش ميسورا بذلة

    Thumb up 8 Thumb down 0
    12 فبراير, 2015 الساعة : 7:21 م
  21. الوحش
    21

    والله ما خرب الريا ضه الا التدخلات الخارجيه وطبعا لصالح فريق الدلال وانت واحد منهم

    Thumb up 8 Thumb down 1
    12 فبراير, 2015 الساعة : 7:27 م
  22. shbabe
    22

    سوء أدب من الأمير نواف بن محمد .

    Thumb up 6 Thumb down 1
    12 فبراير, 2015 الساعة : 7:33 م
  23. خالد الحربي
    23

    سبحان الله هذا الانسان مكروووة حتى من الهلاليين

    Thumb up 5 Thumb down 0
    12 فبراير, 2015 الساعة : 8:08 م
  24. اني ارى كؤوسا اينعت
    24

    صورتك بمدرجات الاهلي يوم الاثنين تكفي ليرى العالم مدى حقدك للعالمي وانك في مجال كرة القدم وتتدخل في كل كبيره وصغيره

    Thumb up 5 Thumb down 0
    12 فبراير, 2015 الساعة : 9:18 م
  25. اتحادي تميمي
    25

    يفهم جانبان من حديث سموالأمير نواف بن محمد في برنامج كورة :
    الأول هو كيفية التصدي للأعلام الوطني الأصلاحي، والثاني هو كيفية تحسين صورته . فجاوز الحدّ في العتوّ و التجبّر( يبي يكحلها عماها) والحقيقة المعروفة أن من الصَّعبِ على شخصية عنجهية متسلطة, أن تقبَّل النقدَ من الآخرين , خاصة إذا كانت شخصيةً ظاهرة التعصب وغير قادرة على إخفائه ثم تدعي المثاليةً .
    فالعقول الرجعية تنافسها بعيد عن المثالية وتعتبر نجاح الآخرين خسارة لها فتجيز لنفسها أعاقة المنافسين بغض النظر عن الوسيلة , ولا يمكن أن تساهم تلك العقليات في تقدم رياضة وطن , وتثبت كل يوم أنها كانت وما زالت معول هدم , وليس حجر بناء .
    نواف بن محمد هاجم وأنتقص وكذب الجميع وأقحم سمو الامير سلطان بن فهد في صراعاته ليبعد التهمة عن نفسه (تناقض , وقذف وتجريح، ونيل وانتقاص) من بشر خدموا الوطن , وعندما يعتذر , يعتذر وفق الميول , ليزيد الطين بله .
    اذا استمرت الشخصيات المتعصبة الانتهازية في رياضتنا , لن نجني الا مزيد الفشل والاحتقان والتعصب وننافس دولة مثل مكاو في القارة الأسيوية .
    نتمنى جميعاً التقدم في كل المجالات وخاصه التقدم الرياضي في وطننا لمساسه بالشريحة الاكبر من شبابنا .
    ونشك في ذلك رغم الاهتمام والدعم الحكومي الا محدود من حكومتنا الرشيدة , لأسباب كثيرة لم تعد خافيه على الجمهور الرياضي .
    ويكفي أن نتأمل في بعض الوقائع التي توحي بمزيد من الفشل الرياضي , المرتبط بغياب الرؤية والعقول النيرة , وتواجد عقليات التعصب والانتهازية , وخير مثال ما شاهده الجميع في برنامج كورة من التعامل الفوقي الغافل عن الإمساك بإطار الصورة التي تشكل الواقع , ومحاولة تمزيقها بخلفية من التعنت والصلف والتجريح .

    Thumb up 6 Thumb down 1
    12 فبراير, 2015 الساعة : 9:48 م
  26. لولو
    26

    بصراحه انصدمت من كلام الامير نواف بن محمد وش هالكلام ولي نعمتك يشيخ وين عايشين يعني انت امير تحط من قدر المواطن يعني الفلوس والجاه مايدوم لااحد كم من شخص غنى وصار تحت تراب الحمدلله وشكر ع نعمه الاخلاق والتواضع

    Thumb up 7 Thumb down 0
    12 فبراير, 2015 الساعة : 10:03 م
  27. بنت الوووطن
    27

    رئيس اتحاد االعاب القوى السعودي .. وش دخله في الاتحاد السعودي لكررة القدم ..؟ هذا السؤال اللي حير علماء المملكه العربيه السعوديه ولي النعمه هو الله هذا اولاً ثانياً والله ما خرب رياضتنا الى نواف بن محمد ذا اجل بالله في احد ينكر تاريخ اسطورة الحراسه ومن افضل 10 حرّاس ع العالم في فتره سابقه محمد الدعيع !!

    Thumb up 4 Thumb down 0
    12 فبراير, 2015 الساعة : 10:51 م
  28. سعود55
    28

    الله اقوى

    Thumb up 3 Thumb down 0
    13 فبراير, 2015 الساعة : 1:22 ص
  29. مراقب
    29

    المشكله ماشفنا انجازات للاتجاد الي يراسه كان مافيه اتجاد لالعاب القوي الله يرحم الحال بس

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 فبراير, 2015 الساعة : 7:14 ص
  30. ص ص ص
    30

    سبحان الله. ذكرني. بال؟؟؟؟ الثلاثه. ؟؟؟. بندر وبن مساعد. ونواف. الثلاثي الغوغائي. لا يدفعون ولا ينفعون. ويتهجمون على الاخرين. ويستهترون. ؟؟؟. اتدرون مما ذا. من. ا الغرور. والفضاوه. لا شغل ولا مشغله. يترززون. ويسترزقون. ببلاش. عشتوا. وهم سبب. تدني الكره عندنا. لتدخلاتهم وازعاجهم. ؟؟؟ اللهم في هذه الجمعه. اهزم الهلال. يا كريم.

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 فبراير, 2015 الساعة : 9:46 ص
  31. مع نفسي
    31

    طيب اذا اعتذارك شجاعه ليش ماتعتذر للاحمد ولا صح هو مجرد مواطن مثلنا مثلنا مثلنا

    Thumb up 2 Thumb down 0
    13 فبراير, 2015 الساعة : 2:08 م
104