صلة تطبع 34 الف تذكرة لمواجهة الاتحاد والأهلي

تطرح شركة صلة يوم الخميس تذاكر مباراة ديربي الغربية بين الاتحاد والأهلي  في مباراة مؤجلة من دوري زين والتي ستقام في ملعب الشرائع في العاصمة المقدسة يوم الجمعة القادم وأكدت الشركة بأن التذاكر سيتم توزيعها في منافذ البيع بإستاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جده من الساعة الرابعة عصراً حتى نفاذ الكمية يوم الخميس ، في حين سيتم بيع المتبقي في استاد الشرائع بمكة المكرمة .الجدير بالذكر أن الشركة طبعت 34 الف تذكرة تقريباً للمواجهة المرتقبة ويتوقع ان تزحف جماهير الناديين لملء الملعب الذي يقام عليه الديربي لأول مرة.

التعليقات

16 تعليق
  1. زكروت
    1

    بالتوفيق للنمور لسحق نادي ( الذات العام واحمد عيد ) ! بخماسيه ساحقه!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:29 م
  2. زكروت
    2

    التذاكر كلها لجمهور ( العميد النمور) !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:29 م
  3. راجح
    3

    تذاكر قليلة بحق جماهير العميد و الآآآآه لي :mrgreen:
    و لكن يبدو أن شركة صلة أخذت بالاعتبار مقاطع الآآآه لاويين لناديهم بسبب مستوياته السيئة …
    الاتحاد قد يفوز و قد يتعادل و قد يخسر …
    الآه لي قد يخسر 1-0 او 2-0 او 3-0 أو يفوز بركلة جزاء …
    نايف هزازي لم تعد تريده جماهير الاتحاد و ولو سجل بالاهلي 20 هدف …
    الآه لي يستعد جيداً للمباراة و إن فاز فيها فسينسى آهاته … .
    الحمد لله على سلامة ابو متعب و ان شاء الله دوام العافية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:34 م
  4. طلال
    4

    زكروت تقرب شيىء لبدر الهلالي ؟
    نفس العقلية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:35 م
  5. نديم الأهلي ++
    5

    ان شاء الله نشاهد ونستمتع بمبارة تليق بسمعة فريقين كبيرين الملكي والعميد
    مبروك للفائز وحظ اوفر للخاسر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:39 م
  6. حمزه الاتحادي
    6

    جمهور الثغر مقاطين الفريق الاول يبغون الاولمبي لذلك التذاكر
    طبعت لجمهور الذهب . المشكلة الحكم (عمري الثغر) غلطتك يا
    محمد فاير تحسب الناس ابرياء مثلك ماتدري ان الذات العام هو
    يختار الحكام لفريقه .مفروض تطالب بحكم اجنبي من بدري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:42 م
  7. هلالي عاشق سبورت
    7

    بالتوفيق لنادي الاهلي لان فوزه من مصلحة الزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:47 م
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    راح يتكرر هالعنوان ( الأهلي ضايع وسط الشرايع ) وأتوقع فوز الأتحاد 3 – 1 .
    وما زالوا جماهير الأهلي يحتكون بالأندية الكبار ( هلال اتحاد شباب ) عزيزي الأهلاوي عندما تلعب أمام أحد الأندية الكبار تصبح صغير وعندما تلعب مع الأندية التي في مستواك وغير الثلاثة تصبح كبيرا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:51 م
  9. زكـــروت
    9

    تعليق رقم 4 طلال شكراً انا واصدقائي ( بدر الهلالي ،،،الملكي الحقيقي هوالهلال ، منصور الزعيم)! ندعم الملكي الازرق من يد (“العابثين”)!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:19 م
  10. الملكي
    10

    سيعود الملكي من بوابة التش تش كالعادة وسندفع للفايز وجماهيره قيمة ال???? معونة من الذات العام
    لو الله ثم احمد عيد كان ??????? في الدرجة الاولي الله لايفوقك ياحمد عيد بالتوفيق لابن معمر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:35 م
  11. ملك_آسيا
    11

    اللهم أنصر الأتحاد فوق كل أرض و تحت كل سماء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:36 م
  12. منصور الزعيم
    12

    هلا(( زكروت ))..اعتز بصداقتك ..واصل في ضربك لهم النتائج بدأت تظهر على فريقهم وجمهورهم انهيار تام :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:15 م
  13. ياويله ياويله
    13

    سعة الملعب 28000 كيف طابعين 32000 تذكرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:31 ص
  14. سفير الوطن
    14

    صدق المثل القائل البس يحب خناقه
    الهلال طرد البلوي من الرياضه السعوديه
    الهلال اخد بطولات من الاتحاد وغصبن عنهم (النزهان) وافهم يافهيم
    اسامه المولد في طريقه للهلال وغصبن عن الاتحاديه
    اللهم رد كيدهم في نحورهم امين الهلاليه والاتحاديه
    لاتحلمون بالفوز يوم الجمعه لانه محد جاي من فريقكم سددوا لهم فلوسهم وبعدين فكروا تنافسون الملكي الاهلاوي
    مسكين اللي ماعنده خاااالد
    كم انت كبير يااهلي حتى في نكساتك حارق دم السنافر والتش تش
    يالتوفيق للعالميين النصراويه وعقبال البطولة يارب
    اما الهلال فمستحيل يوصلون للعالميه وجماهير النصر تشم الهوى والله عقدتوهم يانصراويه وخليتوهم هم من يردد العالميه صعبه قويه وصاروا زي المصريين مع من غلب هههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:28 ص
  15. شنكوتي
    15

    زكروت :
    نسيت دمي احمر بعد هونفس العقليه وفعلا الطيور على اشكالها تقع :wink:
    بس حلوه العابثين كبرت الموضوع ياعم :!: هذا كله من متابعة القنوات الاخباريه حاول تنام بدري وتتغطى :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:07 م
  16. jamal
    16

    ب التوفيق للأهلي :) :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:48 ص
104