الهلال يطلب حكاماً أجانب في نهائي ولي العهد

الزعيم-والراقيتقدّمت إدارة نادي الهلال بطلب رسمي للإتحاد السعودي لكرة القدم لتكليف طاقم حكام أجانب لإدارة نهائي كأس سمو ولي العهد والذي سيجمع نادي الهلال بنظيره الأهلي يوم الجمعة . وقالت إدارة الهلال أن ذلك يأتي رغبةً في توفير تحكيم عادل بعد الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الحكام السعوديون في العديد من اللقاءات المهمة للفريق هذا الموسم.

التعليقات

24 تعليق
  1. قابلني
    1

    طلبو حكام اجانب بعد ما احمد عيد قال الهلال لم يتقدم بخطاب لطلب حكام اجانب هههههههههههههه هم يبون الحكم المحلي

    Thumb up 17 Thumb down 6
    11 فبراير, 2015 الساعة : 3:44 م
  2. ابو عبدالله
    2

    الله اكبر يالظلم اللي حاصل
    والله العظيم حركات الدراما هذي ماتمشي حتى في الهند نسيتو يد النزهان ياحراميه ولا بلنتي دابو ولا هدف سيرجيو وش اقول وش اخلي حسبنا الله عليكم يامن دمر الكره ولاتحبون الا انفسكم الاتحاد كان بطل النصر كان بطل الاهلي الشباب بس والله بكل نزاهه ابطال بعيد عن التعصب والظلم انا متاكد انو راح يجي عفو للعابد رغم ان العفو كان للموقوفين اللي موقوف يرجع يلعب بس اللي عنده كروت ماتنلغي وراح تشوفون صحة كلامي

    Thumb up 13 Thumb down 8
    11 فبراير, 2015 الساعة : 3:52 م
  3. ابوساري الملكي الاهلاوي
    3

    هههههههههههههههههه
    قديمه الاهلي هو اللي تقدم
    بس الهلال روتين فقط لاجل يبي يبين لناس انه فاز ماهو باالتحكيم المحلي اللي معروف اكثر بطولاته منهم

    Thumb up 13 Thumb down 9
    11 فبراير, 2015 الساعة : 3:54 م
  4. ابو خالد / الخبر
    4

    هههههههههههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    تقصدون الاخطاء العديده اللي جت لمصلحت ناديكم

    انتم عارفين انه ما راح يجيبون

    على اساس بعدين تقولون طلبنا ولا نفذو ههههههههههههه

    Thumb up 11 Thumb down 7
    11 فبراير, 2015 الساعة : 3:55 م
  5. ريم العالمي
    5

    كفووو ياسنافر
    بالتووووفيق للملكي الراقي الاهلي ..
    اتوقع فوز الاهلي 3_1اذا ناصر ماخذ منشطات

    Thumb up 14 Thumb down 6
    11 فبراير, 2015 الساعة : 3:56 م
  6. سامي الدوسري
    6

    ودي أصدق.. بس قويه قويه..
    لا يكون مبيتين النية إن “حكم” السوبر هو اللي بيحكم..

    Thumb up 10 Thumb down 6
    11 فبراير, 2015 الساعة : 3:57 م
  7. الملكي الأهلاوي
    7

    “توفير تحكيم عادل بعد الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الحكام السعوديون في العديد من اللقاءات المهمة للفريق هذا الموسم.” !!!

    .....هههههههههههههه شوفوا مين يتكلم عن التحكيم !!

    شوفوا الي فاز فوز غير مستحق على الرائد وحطين يتكلم !!

    يازينك يانيشيمورا ، علمتهم العدل صح لدرجة ان اسمك سبب لهم فوبيا :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 14 Thumb down 6
    11 فبراير, 2015 الساعة : 3:59 م
  8. ...حلم الهلال العالمية..
    8

    هذه مباراة نهائية حددت من جهات عليا
    كيف يحق لهذا المدلل طلب الحكام باسمه
    المفروض الحكم الاجنبي يكون مبادرة غير مشكورة عليها من رعاية الشباب وليس الاتحاد السعودي لانها ستشرف براعي الحفل ولي العهد
    وبالتوفيق للملكي

    Thumb up 8 Thumb down 5
    11 فبراير, 2015 الساعة : 4:15 م
  9. قطر طردت المتدرب المطرود شر طرده
    9

    ههههههههههههههههههه لا لا ماني مصدق ههههههههههههههههههه المرداسيا يا طواقي ما عاد تبونه ههههههههههههههههههه مو مشكلة المرداسي يعني الحكم المحلي صار كخه هههههههههههههههههههه

    Thumb up 10 Thumb down 5
    11 فبراير, 2015 الساعة : 4:15 م
  10. عيسى بن علي اﻷحسائي
    10

    أهم شيء ما يكون هناك مراهنات يا فريق أبوصرة ام هلال ..
    والظاهر أنها مطبوخه ومنتهين منه .. والمواري ( أني أرى كؤوسا قد أينعت ) ..
    وأني أرى كؤوس هذا الموسم في نادي الهلال ..
    نادي أبوصرة لن يفوز إﻻ بالحكم سواء أجنبي أو محلي .. لرد ولو جزء من بسيط من النفسية المحطمة عقب سيدني ..
    وإن شاء الله الكأس للنادي الملكي اﻷهلاوي بإذن الواحد اﻷحد ..

    Thumb up 9 Thumb down 5
    11 فبراير, 2015 الساعة : 4:18 م
  11. احمدبن رشيد
    11

    أفلح إن صدق

    Thumb up 1 Thumb down 6
    11 فبراير, 2015 الساعة : 4:33 م
  12. راقي مطنوخ
    12

    اهااااااااااااااااااااااااااااااا

    طب عيني فعينك كده

    بس بص فعيني وان اقووولك

    انتا كداب وابن كداب وعايش ع الكدب طول عمرك لكن ربنا ع المفتري

    Thumb up 4 Thumb down 2
    11 فبراير, 2015 الساعة : 4:54 م
  13. متابع
    13

    “توفير تحكيم عادل بعد الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الحكام السعوديون للفريق في العديد من اللقاءات المهمة هذا الموسم.” !!!
    اعتقد صياغة البيان بالطريقة هذه يتفق عليها جميع الرياضيين ماعدا بنو هلال ههههههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 1
    11 فبراير, 2015 الساعة : 5:06 م
  14. ماجججد
    14

    منين جبتو هالصورة القديمة صراحه اتمنى تغطون المباريات بالصور وتعليقات نقاد خاصين بالصحيفه يكونين من نفس ميول الفريقين المتقابلين مجرد اقتراح من متابع لصحيفه مميزة

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 فبراير, 2015 الساعة : 5:23 م
  15. متابع ملكي
    15

    ينطبق عليهم المثل القائل … ضربني وبكى وسبقني واشتكى .. قمة البجاحه الهلاليه ..
    فريق اغلب بطولاته بمساعدة التحكيم .. شكلهم يصيحوا كفايه دلال فضحتونا .. ههههههههههه

    Thumb up 4 Thumb down 2
    11 فبراير, 2015 الساعة : 5:28 م
  16. الصوت الراقي
    16

    ههههههههههههههههه
    اكيد الطواقي مايبون البطولة

    والا يطالبون بحكم اجنبي

    يمكن يبطلون بآخر لحظة

    Thumb up 3 Thumb down 1
    11 فبراير, 2015 الساعة : 5:31 م
  17. عاشق الفن الازرق
    17

    أني آرى ...آ قامت تصافق ركبها ودليل على ذلك قامو يعلقوا الاخطاء على شماعة التحكيم واكاد اجزم بانهم مجرد دمى يحركها الاعلام الاصفر اقول خلوكم من التحكيم والعبوا بالملعب ياعبير جدة وان شاءالله راح تكون كارثية على روؤسكم يا ضفادع جدة

    Thumb up 1 Thumb down 5
    11 فبراير, 2015 الساعة : 5:53 م
  18. ابوفيصل
    18

    حكم دولي والامحلي ،،،باْذن الله وبعونه الكأس اهلاوي !!
    اهم شي لاعبينا يكونون في يومهم وحاتشوف اهلي زمان ،اهلي التاريخ
    كيف يعيده من جديد ،،،،،،،،

    Thumb up 4 Thumb down 1
    11 فبراير, 2015 الساعة : 6:52 م
  19. فتي السامرية
    19

    اذا المبارة لم يسند للحكم الاجنبي فالنية مبيتة للظفر بكأس ولي العهد .. لان المحلي يبقي محلي !!
    والله لو انا رئيس الاهلي والمبارة لم يسند للحكم الاجنبي
    انزل في الملعب فريق الاولمبي ..
    كذا كذا الفوز للهلال وحتي اللاعبين يركزوا علي الدوري ودوري ابطال اسيا ..
    وانا أشيد بالكابتن الكبير الموسيقار فهد الهريفي عندما غرد في حسابه ان البطولة للهلال ..
    واهل مكة ادري بشعابها

    Thumb up 4 Thumb down 1
    11 فبراير, 2015 الساعة : 7:32 م
  20. الوحش
    20

    يمكن يبون يرشوه من برا ومن تحت الطاوله كم فعلوها زمان مع اوساكا وقد اعترف الحكم بنفسه عندما قال ان اكبر رشوه تلقاها من الهلال السعودي والله لا تستبعدوها يفعلوها عا داتهم كل بطولاتهم سلب ونهب حرام فى حرام حتى انحرقت فالاخير بمستودعات الفريق

    Thumb up 4 Thumb down 1
    11 فبراير, 2015 الساعة : 7:34 م
  21. الجوكر
    21

    الهلال ابداع و يحقق اهداف لكن الدفاع ضعيف جدا و يحتاس ويضيع الاهداف وجهود المهاجمين !!!!

    Thumb up 1 Thumb down 3
    11 فبراير, 2015 الساعة : 8:11 م
  22. بنت الوووطن
    22

    اغلب بطولات الهلال من حكام محلين ومسلوبة
    للاسف الحكم المحلي لايستطيع تحكيم بطولة محلية بحكم
    تاثرة بالميول او الاعلام وخلافة العام الماضي سلبة بطولة السوبر من النصر
    امام الشباب بسبب الحكم المحلي

    Thumb up 3 Thumb down 0
    11 فبراير, 2015 الساعة : 9:14 م
  23. عالمي " الطايف "
    23

    اما عاد الهلال يطلب حكم اجنبي

    ما اصدقها لو تنطبق السماء على الارض

    قولوا غيرها يارجال همه مضبطين الحكم السعودي من اول

    بس قالوا عشان نضلل الرأي العام نسوي انا نطلب حكم اجنبي والا همه عارفين مين الحكم

    اللي بيحكم من قبل الحكم نفسه مايعرف

    اخر من يطالب بنزاهه التحكيم هم الهلاليين … :mrgreen: :lol: :mrgreen: :lol: :mrgreen: :lol: :mrgreen: :lol: :mrgreen: :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 فبراير, 2015 الساعة : 10:58 م
  24. عاشق الفن الازرق
    24

    بنت الوطن اقول بس
    تت،،،،،، مسيار

    Thumb up 0 Thumb down 2
    11 فبراير, 2015 الساعة : 11:20 م
106