مبرة الحاج علي الشماسي راعي رئيسي لملاكمة الترجي

الترجي رعايةوقعت إدارة نادي الترجي برئاسة الأستاذ إحسان الجشي عقد رعاية مع مبرة الحاج علي الشماسي ( رحمه الله ) متمثلة بالأستاذ شكري الشماسي والتي تتمثل في رعاية لعبة الملاكمة بنادي الترجي وذلك مساء يوم الثلاثاء في مقر النادي بحضور عدداً من أعضاء شرف النادي يتقدمهم الأستاذ مجيد الشماسي والأستاذ عبدالله الصباغ وممثلي لعبة الملاكمة الكابتن بلال والمدير الفني الكابتن حسين الميلاد وعدد من أبطال الملاكمة بالإضافة لعدد من أعضاء مجلس إدارة مبرة الحاج علي الشماسي وهم عبد الرؤوف وسمير وفتحي (أبناء الوجيه المرحوم الحاج علي الشماسي) , كما حضر التوقيع حفيد المرحوم البرعم رضا شكري الشماسي والرياضي المخضرم الأستاذ عبدالنبي الزاير .

وتأتي هذه الرعاية من ضمن سلسلة العقود التي أبرمتها إدارة النادي لرعاية العابه بمختلف فئاتها , إذ تحرص الإدارة على توفير الشريك الرئيسي لدعم اللعبة وتطويرها وذلك لتحقيق أفضل النتائج بعد أن نجحت ادارة الترجي في وقت قريب من توقيع عدة عقود لرعاية ألعاب الطائرة و اليد و التايكوندو.

من جانبه صرح الأستاذ شكري الشماسي للمركز الاعلامي بقولة : انه من أولويات مبرة الوالد المرحوم الحاج علي الشماسي ( رحمه الله ) هو دعم الشباب بجميع أنشطته لما يحمل من حب وتشجيع لشباب القطيف وقد كان يراهن عليهم لمستقبل افضل ويعتبرهم انهم التنمية الحقيقية للبلاد. وأننا لن نقصر بمشيئة الله في دعم نادي الترجي و جميع أنشطه الشباب مادياً ومعنوياً ونسأل الله القبول ويجعلها في ميزان أعماله .

كما قدم رئيس نادي الترجي احسان الجشي جزيل شكره لعائلة المرحوم علي الشماسي وجميع من حضر حفل التوقيع مؤكداً على ان مايقدمونه و ما سيقدمونه في المستقبل محل تقدير كل ادارة و جماهير النادي التي تبحث عن تحقيق تطلعات أبناء الترجي .

110