نيبوشا : طوينا صفحة الأهلي ونلعب كل مباراة وكأنها نهائي

354A02371

شدَّد المدير الفني لنادي هجر المونتنيقري “نيبوشا” على أهمية المباراة القادمة أمام التعاون ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل ، مبيناً أن الفريق الهجراوي يفكر في كل مباراة بشكل مستقل ويحرص على الحصول على نقاطها لتعزيز موقفة في سلم ترتيب الدوري .

وبيَّن مدرب هجر أن الفريق طوى صفحة مباراة الأهلي وكل التفكير منصب في تحقيق نتيجة إيجابية أمام التعاون ، مشيراً إلى أن الجهاز الفني والإداري عمل طوال الأيام الماضية بشكل كبير على الجانب النفسي للاعبين وتهيئتهم بشكل جيد لخوض هذه المباراه .

وعن التقارب النقطي مابين هجر والتعاون قال “نيبوشا” أن هذا الأمر في الحسبان لكنه لن يؤثر علينا ، مبيناً أن الفريق سيخوض كل مباراة وكأنها نهائي لتحقيق أفضل النتائج في المباريات القادمة .

وعن انتقاده لأداء التحكيم في مباراة الأهلي بيَّن مدرب هجر أن مباراة الأهلي صفحة وانطوت ولا أحبذ الحديث عن التحكيم كثيراً لكن هجر كان الأفضل في مباراة الأهلي قبل ضربة الجزاء الغير صحيحة والتي كانت نقطة تحول في المباراة ، مشيراً إلى أن الفريق الآن بات مكتملاً بعد وصول بطاقة اللاعب البرازيلي جيلديمار ولايوجد سوى غياب وحيد للاعب أحمد النفيلي والبديل في هجر جاهز دائماً .

من جهته وصف اللاعب أحمد الناظري مباراة هجر أمام التعاون بالهامة ، مبيناً أن اللاعبين عاقدين العزم على الظفر بنتيجة المباراة وتعويض الخسارة الماضية أمام الأهلي .

وأشار “الناظري” إلى أن مباراة التعاون صعبة على الفريقين نظراً للتقارب النقطي والمستوى الفني المتقارب للفريقين خصوصاً أن هجر يرغب في تعويض خسارته الأخيرة أمام الأهلي والتعاون يسعى لتعويض تعثره بالتعادل في آخر مباراة أمام العروبة .

102