لا عذر

فيصل الحربييملك جروس المدير الفني للأهلي تشكيلة تمكنه من صياغة الطريقة التي يريدها وتغير اسلوبه من مباراة لأخري كما تطلب مجريات المواجهات وابعد من ذلك وصولاً لشوط واجزاء منه .

من بعد منتصف العقد الاول للقرن الواحد والعشرون لم يحظى مدرب بمثل هذه التشكيلة وبتواجد هذه الكوكبة من الاسماء الجاهزة لم يعد امام الاصلع السويسري سوى ضبط خطته كما تفعل ساعة بلاده .
اهلي 2015 يتفوق على اهلي 2012 بجودة الدفاع وتعداده وقيمة قادة الوسط وتعدد مهامهم وافضلية ادوارهم يقع الشبة في عدم انهاء مشكلة الظهير الايمن وغياب البديل للهجوم التقليدي غياب مهند وعمر بعد استبعاد الكبير يقودنا الى حقبة لعب فيها بصاص مهاجم في زمن غاب فيه الحوسني وفيكتور فخلاء مقعد الاهلي من الهجوم وبسببها قد يخسر الرهان على حلم طال انتظاره .
مشكلة الظهير الايمن قادر الفريق على التغلب عليها بهذه الاسماء الكبيرة واجتهاد عقيل المشكلة ان طال غياب السومة او توقف عن الركض مع مهند في الامتار الاخيرة حينها كيف تكون ردة الفعل وماهي الحلول .
الميزة الرائعة هذا الموسم في الاهلي ادراكه للنتيجة سريعاً لم ينتهي شوط والاهلي متأخر في النتيجة .
وجهة نظرى وتبقي وجهة نظر بقاء عبدالشافي لا يضيف للأهلي جديد بعد سبع مباريات لا صناعة هدف لا تقديم فرصة هدف ما يقوم به يفعله امان الفرق بينهما الحركة والحركة تبقي حركة عديمة مالم تنتج عودة منصور لم تعد بعيدة حاجة الهجوم لمهاجم ثالث مع السومة ومهند تؤدي لأفضلية بقاء الكبير ورحيل المصري .
هناك نجمان يمكنهم حل جزء كبير من هذه المعضلة ماجد عسيري وصالح العمري لكن قناعة جروس بهما تعطل تفعيل هذه الحلول المحلية المتوفرة ذات الجودة العالية .
في موقعة الاهلي والنصر عبر مستحق وغادر جدير .
في ليلة عبور الاهلي برهن النصر على انه يملك كتيبة اعدام رياضي من ينازله يحتاج للحظ لإسقاطه وهو ما كان مع الاهلي بيد المعيوف .
اهلي وهلال قمة وكاس .

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابو فيصل المدخلي
    1

    أتفق معك كثيرا فيما كتبت . و لــــكن؟! هل صحيح بان النادي الاهلي أمام الهلال و تحيدا بالشوط الاول !قدم اسوء مستوى له في الشوط الاول بهذا الموسم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2015 الساعة : 12:04 ص
  2. ابو فيصل المدخلي
    2

    أتفق معك كثيرا فيما كتبت . و لــــكن؟! هل صحيح بان النادي الاهلي أمام الهلال و تحديداً بالشوط الاول !قدم اسوء مستوى له في الشوط الاول بهذا الموسم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2015 الساعة : 12:06 ص
  3. شنب
    3

    فرقنا نفسيات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2015 الساعة : 11:44 ص
110